sayidaty، أحمد سعد وروبي اللهم ابعد شر الحاقدين والحاسدين،بدأ المنتج محسن جابر حملة الترويج عن كليب أغنية ياليالي للفنان أحمد سعد الذي يجمعه .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد سعد وروبي: اللهم ابعد شر الحاقدين والحاسدين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد سعد وروبي: اللهم ابعد شر الحاقدين والحاسدين

بدأ المنتج محسن جابر حملة الترويج عن كليب أغنية "ياليالي" للفنان أحمد سعد الذي يجمعه مع المطربة روبي، ومن المقرر طرحه رسمياً يوم الثلاثاء المقبل، ولجأ المنتج لطريقة غير معتادة في الوسط الفني المصري، حيث قام بالدعاء لروبي وأحمد سعد بالحماية من شر الحاقدين والحاسدين.

وشارك محسن جابر جمهوره أول مقطع رسمي تشويقي من الأغنية عبر صفحته الشخصية بموقع إنستغرام، وعلق قائلاً: "الله الله الله ح تشوفوا. إنتاج رائع.. اللهم ابعد عنهم شر الغيرانين والحاقدين والحاسدين".

وعلق أحمد سعد على محسن جابر قائلاً: "أفضالك على الفن كله يا أستاذ مش عليا انا لوحدي ربنا يخليك لينا يا حبيبي".

وسبق أن نشر أحمد سعد عبر حسابه بموقع إنستغرام مقطع فيديو من كليب الأغنية وعلق قائلاً: "استنوا يا ليالي مع النجمة روبي يوم الثلاثاء الساعة 6".

وصور أحمد سعد وروبي كليب "يا ليالي" على طريقة الفيديو كليب داخل أحد مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد سعد وروبی

إقرأ أيضاً:

إقبال واسع على فعالية تجربة قيادة سيارات "جيب" و"دودج" و"رام" و"ألفا روميو" بظفار

 

صلالة- الرؤية

نظمت شركة محسن حيدر درويش للمركبات- الموزع الحصري لسيارات جيب ودودج ورام وألفا روميو في سلطنة عُمان- أول فعالية لتجربة القيادة في صلالة.

وأقيمت الفعالية خلال موسم الخريف في فندق بلاد بونت، لعرض أحدث الموديلات من هذه العلامات التجارية الشهيرة، وقد حظيت الفعالية بإقبال واسع من المقيمين في صلالة، بالإضافة إلى الزوار من مناطق أخرى من سلطنة عُمان الذين حضروا إلى المدينة للاستمتاع بالجواء الخريفية.

وشهدت الفعالية التي استمرت 3 أيام عرض مجموعة من الطرازات، بما في ذلك جيب رانجلر المُفعمة بالمتانة، وسيارة جيب جراند شيروكي الفاخرة، ودودج دورانجو القوية، وسيارة ألفا روميو تونالي المتطورة، وشاحنة رام 1500 ليمتد ذات الأداء القوي.

ووجهت الدعوة للعملاء لحجز تجربة القيادة عبر الإنترنت مسبقاً والحضور في الأوقات المحددة لهم، وقد حضر العديد منهم مع عائلاتهم وأصدقائهم، وأتاحت لهم هذه الفعالية فرصة التعرف عن كثب على هذه الطرازات والاستمتاع بالتجربة الفريدة لاختبار قيادة سيارتهم المفضلة في أجواء الخريف الرائعة، مما أضفى على تجربتهم نكهة تبقى عالقة في الذاكرة.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "سعداء بالإقبال منقطع النظير الذي شهدته أول فعالية لتجربة القيادة في صلالة، لقد وفر موسم الخريف بأجوائه الساحرة البيئة المثالية للعملاء لتجربة الأداء الاستثنائي والتكنولوجيا المتقدمة والمزايا الفريدة لمركبات جيب ودودج ورام وألفا روميو، وتعد هذه الفعالية خير دليل على التزامنا بتقديم تجربة غير مسبوقة في مجال السيارات لعملائنا الكرام في سلطنة عمان."

وقد أعرب العديد من العملاء، عقب إجراء تجربة القيادة، عن رغبتهم في شراء هذه السيارات، مما يؤكد على نجاح الفعالية في جذب شريحة كبيرة من العملاء المحتملين وتشجيعهم على شراء هذه العلامات التجارية.

وتأتي هذه الفعالية تأكيدًا على التزام شركة محسن حيدر درويش للمركبات بإتاحة المزيد من الفرص للعملاء للانخراط في فعاليات وأنشطة من شأنها أن تمكنهم من التعرف عن قرب على علاماتهم التجارية المفضلة بطرق مشوقة ومبتكرة.

مقالات مشابهة

  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل»
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل».. فيديو
  • فيديو.. شاهيناز تطرح كليب أغنية «كده فل»
  • فرقة أدونيس تطلق كليب جديد من باريس
  • إقبال واسع على فعالية تجربة قيادة سيارات "جيب" و"دودج" و"رام" و"ألفا روميو" بظفار
  • عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • نوستالجيا.. سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها ألبوم قويني بيك للمنتج محسن جابر
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • «الناس غدارة».. كواليس تصوير كليب مصطفى حجاج وجاد شويري في الصحراء