عبر شباب قرية الواسطي التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط، مسقط رأس اللاعب محمد أبو جبل، حارس مرمي منتخب مصر، عن دعمهم للمنتخب المصري في أولي مبارياته مع موزمبيق، ببطولة أمم أفريقيا، متمنين فوز المنتخب وعودته بكاس أمم أفريقيا متخذين اللاعب أبو جبل قدوة لهم.

تمنيات بفوز مصر بكأس أمم أفريقيا

تجمع شباب القرية بمركز شباب الواسطي، لدعم ابن قريتهم حارس مرمي المنتخب، متمنين له التوفيق في المباريات القادمة، وعودته بالكأس لمصر.

وقال علي صلاح، من جيران الكابتن أبو جبل، لـ«الوطن» إن جميع شباب القرية يتخذون محمد أبو جبل قدوه لهم، ما جعل القرية بها أكثر من شاب حاليًا يلعب في نوادي في الدوري الممتاز، بسبب الصورة الحسنه التي خلقها أبوجبل لأهالي قريته.

وأضاف إمام علي حسن، شاب آخر من أهالي القرية، أن اللاعب أبو جبل كان يتمرن معهم في مركز شباب الواسطي باستمرار، وأنه لاعب مجتهد ورفع رأس مصر في المباريات الماضية للمنتخب، وأنه منذ الصغر وهو يتميز بالقوة والإصرار والعزيمة، ومن هذا المركز التحق بالنوادي التي منها تم اختياره حارس مرمي المنتخب المصري: «إن شاء الله هيرجع بالكأس لأن جميع لاعيبة المنتخب رجالة وقد المسئولية».

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط منتخب مصر محمد ابوجبل أبو جبل

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.. يلا شوت

مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا بث مباشر يلا لايف بدأت البطولة بـ 24 دولة واعدة والآن لم يتبق سوى ثمانية منتخبات فقط لتتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024! ستنطلق مباريات ربع النهائي بين إسبانيا وألمانيا الدولة المضيفة، اللتين ستتواجهان على ملعب إم إتش بي أرينا في شتوتغارت مساء الجمعة. بفضل أدائها الممتاز في دور المجموعات وانتصارها الساحق في دور الستة عشر، أصبحت إسبانيا الآن المرشحة للفوز بالبطولة وفقًا للعديد من وكالات المراهنة، متقدمة بفارق ضئيل فقط على إنجلترا. تدخل إسبانيا هذه المباراة بعد فوزها بجميع مبارياتها الأربع حتى الآن وهي الفريق الوحيد المتبقي في البطولة بسجل مثالي.

يلا كورة بث مباشر المانيا واسبانيا

في حين أن إسبانيا هي المرشحة للفوز بهذه المباراة أيضًا، فلا تستبعد المضيف على مسؤوليتك الخاصة! لا يزال المنتخب الألماني بلا هزيمة وهو صاحب أعلى عدد من الأهداف في البطولة هذا العام برصيد 10 أهداف، أي أكثر بهدف واحد من منافسيه في هذه المباراة. سيتقدم الفائزون في هذه المباراة إلى الدور نصف النهائي حيث سيواجهون فرنسا أو البرتغال. دعونا نلقي نظرة على الإحصائيات والتوقعات الرئيسية لهذه المعركة بين عمالقة أوروبا!في حين توقع الكثيرون أن تتأهل إسبانيا عن مجموعتها، إلا أن قلة قليلة توقعت أن تصل إلى دور الثمانية وهي تبدو الأفضل بين الفرق حتى هذه اللحظة.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر في ربع نهائي اليورو

اضغط هنا لمشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر في ربع نهائي اليورو
كان أداء المنتخب الإسباني رائعا في دور المجموعات الذي أوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب إيطاليا حاملة اللقب وألبانيا وكرواتيا. وفاز المنتخب الإسباني بمجموعته بثلاثة انتصارات كاملة في ثلاث مباريات وكان الفريق الوحيد الذي وصل إلى دور الستة عشر دون أن يستقبل أي هدف. واستقبلت شباكها أول هدف لها في البطولة في دور الستة عشر ضد جورجيا، والذي كان هدفًا خاطئًا من روبن لو نورمان. ومع ذلك، لم يؤثر ذلك على فريق لويس دي لا فوينتي، حيث عاد بقوة بتسجيل أربعة أهداف، وهو أكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة في بطولة أوروبا 2024 حتى الآن. وبناء على نتائج الجولات السابقة، أصبح المنتخب الإسباني الآن في سلسلة من ستة انتصارات متتالية ولم يخسر سوى مرة واحدة في آخر 16 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

يلا شوت بث مباشر المانيا واسبانيا

لكن تجدر الإشارة إلى أن ثلاثًا من تلك المباريات ضد خصومهم الألمان انتهت بالتعادل، بما في ذلك آخر مواجهة في كأس العالم 2022 في قطر. وفي الواقع، انتهت تسع مباريات سابقة بين الفريقين بالتعادل. بدأت ألمانيا بطولة أوروبا 2024 كواحدة من الفرق المرشحة للفوز بالبطولة لكنها تراجعت منذ ذلك الحين إلى المركز الرابع خلف إنجلترا وإسبانيا وفرنسا. افتتح المنتخب الألماني البطولة بفوز ساحق 5-1 على اسكتلندا وكاد أن يحجز مكانه في دور الستة عشر بعد المباراة الثانية التي تغلب فيها على المجر 2-0 في 19 يونيو. وانتهت مباراته الأخيرة في دور المجموعات بالتعادل 1-1 مع سويسرا واحتاج إلى هدف التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق نيكلاس فولكروج للحفاظ على سجل الفريق الخالي من الهزائم.

سوريا لايف بث مباشر المانيا واسبانيا

في دور الستة عشر، خاض المنتخب الدنماركي مباراة جيدة، لكن قوة فريق جوليان ناجلسمان أصبحت واضحة في الشوط الثاني، حيث تمكن من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين. وبهذه النتيجة، ارتفع عدد المباريات التي لم يخسر فيها الفريق المضيف في جميع المسابقات إلى ثماني مباريات.لم تخسر ألمانيا أي مباراة حتى الآن في عام 2024 (فازت 6 وتعادلت 2 وخسرت 0). بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أنهم لم يتغلبوا على هذا الخصم في آخر أربع محاولات، إلا أنهم لا يزالون الفريق الأكثر نجاحًا في ترتيب المواجهات المباشرة، حيث فازوا بتسع مواجهات سابقة بينما فازت إسبانيا بثماني مواجهات.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة البرازيل ضد أوروجواي في ربع النهائي
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا وسويسرا
  • 4 غيابات تضرب إسبانيا في نصف النهائي
  • بن عيادة :”نستحق التتويج بالكأس الذي أهديه لجمهور شباب بلوزداد”
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • أبرز المحطات العلمية والدعوية في تاريخ العلاقة بين الأزهر وتايلاند
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.. يلا شوت
  • شيخ الأزهر: النهج الوسطي الذي لا يعرف الإقصاءأو شيطنة تلقتها جماهير الأمة بالقبول
  • لقجع : ملعب الرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيحتضن جميع مباريات المنتخب الوطني في كأس أفريقيا
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية