دقائق تفصلنا عن بدء مباراة منتخبي مصر وموزمبيق، في مستهل مشوارهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وتضم مصر قائمة كبيرة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ومن بينهم 3 لاعبين سيكونون الأكثر حظًا لهذا العام، سواء على المستوى المادي أو اغتنام الفرص.

محمود تريزيجيه.. بداية جديدة

يعد محمود تريزيجيه من اللاعيبة الأكثر حظًا في عام 2024، إذ يشهد بداية جديدة، ومرحلة كبيرة من النجاح والتقدم، ستجعله لامعًا ومزدهرًا إلى حد كبير، بالإضافة إلى حصوله على فرص ومكاسب ضخمة، وسوف يتلقى تعاقدًا جديدًا، بحسب عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

محمود تريزيجيه من مواليد برج الميزان، ورغم البشائر التي سيتلقاها، يجب أن يحذر من دخول أي وسيط، في قرارته بشكل عام، لأن شرط النجاح لديه الابتعاد عن الوساطة، قائلة: «أي وسيط هيبوظ الدنيا، هو عنده فرص كتير حلوة السنة، لازم يستغلها صح وميدخلش أي وساطة».

محمد النني.. فرص عديدة

محمد النني من اللاعيبة الأكثر حظًا لعام 2024، ولديه فرص عديدة للحصول على مكاسب مالية ضخمة، ولكن يجب الحذر من أمر مهم جدًا، كونه مواليد برج السرطان، ويواجه تشوشا هذا الشهر بصفة عامة، لذا فإن الحرص في خطواته، خلال هذا الأيام، لتجنب حدوث أي عرقلة.

يعاني مواليد برج السرطان من تشوش خلال هذه الفترة، إلا أنهم سيكونون الأكثر حظًا، «من الأكثر حظا بس يعدي الشهر ده لأنه مش ألطف حاجة معاه ويعتبر محمد النني من نجوم الكرة، الذين لديهم القدرة على توجيه الهدف بشكل جيد»، وفقًا لعبير فؤاد.

عبدالله السعيد.. اقتناص الفرصة

أما عبداالله السعيد وينتمي لنادي بيراميدز، لديه فرصة جيدة لهذا العام، ومكاسب ستجعله من الأكثر حظًا في 2024، وهو من مواليد برج السرطان، لذا يجب عليه اقتناص الفرصة بدون تشويش، وسيكون له حظ أوفر على مختلف الأصعدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماتش كرة القدم عبدالله السعيد محمد النني محمود تريزيجيه موالید برج

إقرأ أيضاً:

القانونية النيابية تطعن بـجداول موازنة 2024” والاتحادية تنتظر الإجابة خلال 15 يومًا

بغداد اليوم- بغداد

كشف عضو اللجنة المالية النيابية، معين الكاظمي، اليوم الأربعاء، (26 حزيران 2024)، عن تقديم طعن من احد اعضاء اللجنة القانونية في البرلمان، على المصادقة التي جرت على جداول موازنة عام 2024.

وقال الكاظمي لـ"بغداد اليوم"، ان الطعن المقدم "بدعوى ان الارقام التي وردت في بنود الموازنة ستتغير، وبذلك يعتبر هذا تغيير للقانون ويحتاج الى تشريع قانون جديد بقراءة اولى وثانية، ومصادقة نهائية".

ولفت الى "اعتراض آخر على تغيير تمويل الشركات النفطية المنتجة من تمويل ذاتي الى تمويل مركزي وهذا الامر يعتبر تشريعا آخر لا يمكن زجه في جداول الموازنة".

وأشار الكاظمي الى، ان "المحكمة الاتحادية العليا أحالت هذه الدعوى الى رئاسة مجلس النواب وطلبت الاجابة خلال 15 يوماً".

مقالات مشابهة

  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة
  • في قائمة فريق تحت 18 عامًا.. اتحاد الكرة يقرر إضافة 5 لاعبين سعوديين من مواليد 2005
  • القانونية النيابية تطعن بـجداول موازنة 2024 والاتحادية تنتظر الإجابة خلال 15 يومًا
  • السماح بإضافة 5 لاعبين مواليد 2005 ضمن أندية الدرجة الثانية
  • القانونية النيابية تطعن بـجداول موازنة 2024” والاتحادية تنتظر الإجابة خلال 15 يومًا
  • تريزيجيه يعلق على عدم مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • أول تعليق من تريزيجيه بعد رفض ناديه المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • طرابزون التركي يصدم جماهير منتخب مصر بسبب تريزيغيه
  • بعد موافقة تريزيجيه.. طرابزون يرفض مشاركته في الأولمبياد بسبب اليوروباليج
  • تصعيد 5 لاعبين لتدريبات الزمالك