استهل المنتخب الإماراتي مشواره في بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، بالفوز على هونج كونج 3 /1، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بالبطولة.

⚽️???? سلطان عادل يفتتح التسجيل للأبيض الإماراتي من ركلة جزاء#كأس_آسيا | #كأس_آسيا2023 | #الإمارات_هونغ_كونغ#AsianCup2023 pic.twitter.com/fqIV2gEssp

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 14, 2024

وتقدم المنتخب الإماراتي في الدقيقة 34 عن طريق سلطان الأميري من ضربة جزاء، قبل أن يدرك منتخب هونج كونج التعادل عن طريق فيليب تشن في الدقيقة 49.

⚽️???? منتخب هونغ كونغ يعادل النتيجة عن طريق فيليب تشان سيو#كأس_آسيا | #كأس_آسيا2023 | #الإمارات_هونغ_كونغ#AsianCup2023 pic.twitter.com/6zkmv2owde

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 14, 2024

وفي الدقيقة 52 سجل زايد سلطان الهدف الثاني للمنتخب الإماراتي، فيما سجل يحيى الغساني الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

⚽️???? زايد سلطان يُسجل الهدف الثاني للمنتخب الإماراتي ويمنحه التقدم#كأس_آسيا | #كأس_آسيا2023 | #الإمارات_هونغ_كونغ#AsianCup2023 pic.twitter.com/MqQ5omy1HM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 14, 2024

وتقام مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة ذاتها، في وقت لاحق من اليوم الأحد، وتجمع منتخبي فلسطين وإيران.

⚽️???? في الوقت بدل الضائع، الحكم يحتسب ركلة جزاء للمنتخب الإماراتي و يحيى الغساني يسجلها بنجاح#كأس_آسيا | #كأس_آسيا2023 | #الإمارات_هونغ_كونغ#AsianCup2023 pic.twitter.com/Ke9dlWr6SZ

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 14, 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب الإماراتي كأس آسيا كأس آسيا 2023 منتخب الإمارات هونج كونج فی الدقیقة کأس آسیا2023 کأس آسیا beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × بولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × بولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024.. يستعد ملعب سيجنال إيدونا بارك لاحتضان مواجهة قوية تجمع بين منتخبي فرنسا وبولندا، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024. تأتي هذه المباراة حاسمة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لحسم بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا وبولندا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

فرنسا في مواجهة بولندا في معركة قوية بملعب سيجنال إيدونا بارك

يدخل منتخب فرنسا المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في المباراة الأولى على النمسا وتعادله مع هولندا، بينما تأتي بولندا بآمال ضعيفة بعد خسارتها في كلتا مباراتيه السابقتين.
ويقع كل منتخب فرنسا وبولندا في المجموعة الرابعة بجانب كل من هولندا والنمسا، حيث يتصدر المنتخب الهولندي قائمة المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب فرنسا صاحب المركز الثاني ولكن يتفوق منتخب هولندا بفارق الأهداف، ويأتي منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبولندا في المركز الرابع دون نقاط.
ومن المتوقع أن يعود كيليان مبابي إلى المشاركة مع «الديوك» بعد أن كان بديلًا ولم يشارك ضد هولندا بسبب معاناته من الإصابة بكسر في الأنف خلال مواجهة النمسا بالجولة الأولى.

تُعد هذه المواجهة فرصة ذهبية لفرنسا لضمان صدارة المجموعة، بينما تسعى بولندا لإنقاذ ما تبقى من آمالها في التأهل.

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا مثيرًا بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة.

موعد مباراة فرنسا وبولندا في اليورو 2024 


على ملعب سيجنال إيدونا بارك، توشك ساعة الحسم أن تقترب، حيث يستعد منتخبا فرنسا وبولندا لخوض مواجهة قوية مساء الثلاثاء 25 يونيو 2024، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024.

تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، حاملةً في طيّاتها آمال وتطلعات المنتخبين لحسم بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

القنوات الناقلة مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 القنوات الناقلة

 

تُذاع جميع مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، بما في ذلك مباراة فرنسا ضد بولندا، حصريًا على قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية.

وإليك بعض التفاصيل الإضافية عن القنوات الناقلة:

beIN Sports Max 1: هي القناة الرئيسية التي ستبث المباراة بشكل مباشر.تتوفر قنوات بي إن سبورتس على مختلف الناقلات الفضائية، مثل نايل سات وسهيل سات وعرب سات.يمكنك الاشتراك في بي إن سبورتس من خلال موقعها الإلكتروني أو من خلال موزعيها المعتمدين. جدول ترددات قنوات بي إن سبورتس على النايل سات

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزالتعديلbeIN Sports 112526أفقي275002/3beIN Sports 212576أفقي275002/3beIN Sports 312604أفقي275002/3beIN Sports Max 110810عمودي275002/3beIN Sports Max 210850عمودي275002/3beIN Sports Max 312632أفقي275002/3
تشكيل منتخب فرنسا المتوقع


يعتمد المدير الفني لمنتخب فرنسا على التشكيل التالي:

حراسة المرمى مايك ماينانخط الدفاع ثيو هيرنانديز - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - جول كزنديخط الوسط نجولو كانتي - أدريان رابيوخط الهجوم كيليان مبابي - أنطوان جريزمان - عثمان ديمبيلي - أوليفييه جيرو ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024


مع اقتراب دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024 من نهايته، تشهد المجموعة الرابعة صراعًا محتدمًا على بطاقتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

يتصدر منتخب هولندا المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في أخرى. ويأتي منتخب فرنسا في المركز الثاني بنفس الرصيد، بعد فوزه في مباراة وتعادله في أخرى أيضًا.

أما منتخب النمسا فيحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد تحقيقه فوزًا وخسارة. بينما ودّع منتخب بولندا البطولة رسميًا بعد خسارته في كلتا مباراتيه، ويحتل المركز الرابع والأخير دون أي نقاط.

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة تركيا والتشيك في أمم أوروبا يورو 2024
  • منتخب شباب العراق يتعادل مع الأردن في مستهل مشواره ببطولة غرب آسيا
  • منتخب الشباب يتعادل سلباً أمام نظيره الأردني في بداية مشواره بغرب آسيا
  • المنتخب اليمني يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب بالتعادل أمام السعودية
  • تدشين كنيسة قبطية في هونج كونج
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × بولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • المنتخب اليمني يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب بمواجهة نظيره السعودي
  • إيطاليا تتأهل لدور الـ16 بهدف قاتل أطاح بـ كرواتيا خارج يورو 2024 «فيديو»
  • قنصل مصر في هونج كونج يشارك في الاحتفال بتدشين المقر الجديد للكنيسة القبطية الأرثوذكسية