إلتقت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، ب13 مواطن ومواطنة من أهلي مركز ومدينة أبو المطامير ، ممن لديهم مطالب وإحتياجات.

وقام كل مواطن بعرض مشاكله وإحتياجاته  ،وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة، بحضور كامل غطاس السكرتير العام المساعد،  واللواء محمد عمار رئيس مركز ومدينة أبو المطامير، والدكتور هاني جميعه وكيل مدرية الصحة، والدكتورة فايزة وكيل وزارة التضامن الإجتماعي.

 وأكدت بلبع، ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل علي تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية إحتياجاتهم من المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

وأشارت نائب محافظ البحيرة، إلى أن جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين ،وتوفير كافة السبل للتخفيف عن كاهلهم ، مشددة على قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي إحتياجات المواطنين وتقديم خدمة أفضل للمواطن البحراوي.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية  ، بالإهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين  ،والعمل على سرعة حلها ، وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب محافظ تلتقى ومواطنه بأبو المطامير

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق بحي الخليفة

قام أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بجولة تفقدية لاعمال التطوير التي تتم بمحيط القلعة بنطاق حي الخليفة لمتابعة نسب التنفيذ التزاما بالجدول الزمني المعد لها وتذليل كافة العقبات وازالة التعارضات لانجازها على الوجه الاكمل الى جانب متابعة مراحل اعمال المحاور المرورية و الطرق بنطاق المنطقة الجنوبية .

استمرار الجهود وبذل المزيد منها للانتهاء من ازالة كافة التعارضات التي تعوق اعمال التطوير

 

ووجه نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على استمرار الجهود وبذل المزيد منها للانتهاء من ازالة كافة التعارضات التي تعوق اعمال التطوير من خلال تكاتف جهود كافة الاجهزة التنفيذية و المعنية منوه سيادته باستمرار متابعة الاعمال لحين الانتهاء منها و التي تتم لصالح المواطن ليشعر بأثرها الملموس على ارض الواقع في القريب العاجل .

وياتي ذلك في اطار المتابعة المستمرة و التواجد الميدانى الدائم للوقوف على كافة مستجدات الاعمال ومراحل تنفيذها اولا بأول للمشروعات التي تتم بنطاق احياء المنطقة الجنوبية تنفيذا للخطة الطموحة التي تنتهجها الدولة المصرية لتحسين كافة الخدمات و تطوير المناطق ورفع كفاءتها وذلك طبقا لتعليمات السيد الدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة .

رافق نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية  خلال الجولة العميد طارق اليمني رئيس حي الخليفة و الاستاذ جمال حسين مدير المتابعه الميدانيه بالمنطقة الجنوبية و مقاولى الاعمال و عدد من التنفيذين .

يذكر أن الدكتور إبراهيم صابر خليل محافظ القاهرة، قد أكد  أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وفرت كافة التسهيلات طوال أيام الامتحانات، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب والمعلمين وكافة العاملين بأعمال المراقبة والنظام والتأمين خلال فترة انعقاد الامتحانات مما أسهم فى انتظام سير عملية الامتحان.

وأضاف محافظ القاهرة أنه تم تطبيق أقصى درجات الحماية والوقاية للطلاب قبل وأثناء وبعد أداء الامتحانات.

كما أكد محافظ القاهرة أن هناك متابعة دورية لعمل المرواح بكافة اللجان وتوافر المياه المبردة لمساعدة الطلاب على التغلب على حرارة الجو كما يقوم مديرى الإدارات التعليمية بالمرور الدورى على اللجان التى يتم عقد الامتحان بها للتأكد من توافر وسائل الإنارة والتهوية الجيدة لخلق المناخ الملائم للطلاب.

وأشار المحافظ إلى أن رؤساء الأحياء يقوموا بالمرور الدورى للتأكد من نظافة المحيط الخارجي للمدارس التى تجرى بها الامتحانات، وتوافر كل وسائل الحماية المدنية وطفايات الحريق بكل مدرسة، والتأكد من سلامة أسلاك الكهرباء ، وعدم السماح قطعيًا بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي للجان من خلال التواجد الميداني لكافة رؤساء الأحياء على مدار اليوم .

وأوضح محافظ القاهرة أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة لتأمين مقار اللجان بالكامل والكنترولات واستراحات المراقبين وكذلك تأمين مسار أوراق الأسئلة والإجابات بين مركز التوزيع واللجان، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الشئون الصحية وهيئة التأمين الصحي والإسعاف لتوفير سيارة إسعاف وطبيب على الأقل بكل إدارة تعليمية مع وجود زائرة صحية بكل لجنة وتزويدها بكافة الإسعافات الأولية للتعامل مع الحالات الطارئة، كما تم توفير مولد كهربائي بكافة مواقع الكنترولات واللجان لمواجهة اى طارئ، مع نشر سيارات خدمة التدخل السريع لمواجهة أية أعطال كهربائية بمحيط ومقار اللجان.

والجدير بالذكر أن إجمالى عدد طلاب الثانوية العامة بالقاهرة هذا العام يبلغ ١٠٣٨٧٢ طالب وطالبة موزعين على ٢٥٦ لجنة، حيث يؤدى الامتحانات ٣٤٤٩٦ طالب وطالبة بشعبة علمى علوم، و ٢٣٨٨٥ طالب وطالبة بشعبة علمى رياضة، و ٣٦٦٩٠ طالب وطالبة بالشعبة الأدبية بإجمالى ٩٥٠٧١ طالب وطالبة بالإضافة إلى ٨٨٠١ طالب وطالبة من المدارس الدولية .

 

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا لبحث الموقف التنفيذي لمشروعات « حياة كريمة»
  • رئيس جامعة بنها يكرم نائب محافظ القليوبية السابق
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق بحي الخليفة
  • محافظ الدقهلية: تواجدي يوميًا في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم
  • الكشف على ٩٩٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بأبو مطامير البحيرة
  • محافظ البحيرة تؤكد على أهمية التعاون المشترك مع جامعة دمنهور
  • لبحث آليات العمل.. محافظ البحيرة تجتمع بقيادات الغرفة التجارية
  • محافظ المنوفية يُكلف وحدة التدخل السريع والري برفع مخلفات ترعة بحر الفقى بقويسنا
  • محافظ القاهرة لـ«الوطن»: لن يضار مواطن من أعمال التوسعات والتطوير التي تشهدها الأحياء
  • رئيس جامعة حلوان يلتقي محافظ الجيزة لبحث سبل التعاون المشترك