شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن سوء اختيار توقيت الاشغال ينغص على زوار مراكش عطلتهم، تشهد مجموعة من الشوارع الكبرى بمدينة مراكش اشغال تهيئة لم تختر لها الجهات المعنية سوى فصل الصيف موعدا. ويطرح توقيت انطلاق الاشغال عدة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوء اختيار توقيت الاشغال ينغص على زوار مراكش عطلتهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوء اختيار توقيت الاشغال ينغص على زوار مراكش عطلتهم
تشهد مجموعة من الشوارع الكبرى بمدينة مراكش اشغال تهيئة لم تختر لها الجهات المعنية سوى فصل الصيف موعدا. ويطرح توقيت انطلاق الاشغال عدة تساؤلات، حيث من المفترض تهيئة المدينة لاستقبال زوارها من خلال الشروع في الاشغال الضرورية في وسط السنة وليس في فترة العطل ، وهو الاكر الذي يتم تجاهله في مراكش مرارا، و في عهد جل المجالس المنتخبة المتعاقبة منذ عقود، حيث يتفاجأ زوار المدينة من المغاربة والاجانب بالاوراش المفتوحة في كل صيف، وهو ما ينغص عليهم متعة التجول في عدة شوارع. والامثلة كثيرة في هذا الشأن ومن ابرزها حاليا، الاشغال في الشارع الرابط بين باب جديد وساحة جامع الفنا الذي لم يعد فيه مكان للراجلين، خصوصا وان الارتجالية في الاشغال، تطبع عمل الجهات المعنية، التي تدمر وتهدم قبل برمجة توقيت الشروع في اعادة التهيئة ما يجعل الركام منظرا يوميا لمدة طويلة قبل الشروع من جديد في الاشغال وإصلاح ما تم تكسيره.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محلل أسواق المال بعد طروحات الدولة الجديدة في البورصة: توقيت إيجابي

كشف محمود عطا، محلل أسواق المال، تفاصيل اتجاه الدولة لطرح طرح عدد من شركات التشييد والسياحة القابضة في البورصة.

البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية العقارات تتصدر تداولات البورصة المصرية بقيمة 3.4 مليار جنيه خلال أسبوع

وقال "عطا" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأحد، "البورصة المصرية منذ إعلان الرئيس السيسي خطة التطوير في مايو 2020 تشهد حالة من الزخم  من حيث أحجام التداول وتعديل البيئة التشريعية وزيادة عدد المستثمرين وجذب المستثمرين العرب".

تمكين القطاع الخاص 

وأضاف "حتى أصبحت تمثل أكثر من 16% من الناتج المحلي القومي، ولذلك فالظروف مواتية للحديث عن برنامج الأطروحات بما يقرب من 5.8 مليار خلال 3 سنوات، وهي خطوة إيجابية للاستثمار غير المباشر والمباشر في عمق الاستثمار".

وتابع "وتمكين القطاع الخاص وتمكين المستثمرين المحليين في المشاركة في اقتصاد الدولة وتوقيتها في منتهى الإيجابية، ولذلك دلوقتي أحسن وقت نتكلم فيه على الأطروحات وزيادة الاستثمار  في سوق المال".

 

مقالات مشابهة

  • سافر إلى مراكش.. مدينة الدفء والسحر والتجارب الغنية
  • محمد عبدالعزيز: توقيت مناقشة المسودة الأولى لقانون الإجراءات الجنائية لم يكن سرا
  • محمد عبدالعزيز: توقيت مناقشة المسودة الأولى لـ«الإجراءات الجنائية» لم يكن سرا
  • أمن مراكش يفك لغز محاولة سرقة وكالة لتحويل الأموال
  • منتخبنا يستعد لتيمور الشرقية في مستهل مشواره في تصفيات آسيا للشباب.. توقيت المباراة
  • مواجهات الكأس.. توقيت مباراة الاتفاق والعدالة والقنوات الناقلة اليوم في كأس خادم الحرمين
  • توقيت وتداعيات إغلاق إسرائيل لمكتب الجزيرة في رام الله
  • محلل أسواق المال بعد طروحات الدولة الجديدة في البورصة: توقيت إيجابي
  •  15 عرضة نجدية وحربية ورزيف ”بداوية“ تجذب زوار فعاليات اليوم الوطني بوسط العوامية
  • وفاة مشتبه به في مراكش بعد نقله إلى المستشفى