واصل فريق فيوتشر بقيادة مدربه البرتغالي ريكادرو فورمورسينيو، اليوم الأحد، تدريباته استعدادا لموقعة سموحة السكندري، في الجولة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بعد غد الثلاثاء.

من تدريب فيوتشر اليوم الأحد

وشهد مران اليوم تركيز الجهاز الفني على رفع المعدلات البدنية للاعبين من خلال خوض تدريبات بدنية قوية، مع خوض اللاعبين بعض الفقرات الفنية وتدريبات الكرة.

 

مدرب فيوتشر مع اللاعبين اليوم الأحد

وعقد البرتغالي ريكاردو فورمورسينيو، مدرب فريق فيوتشر، جلسة مع اللاعبين، وذلك من أجل تحفيزهم، ومطالبتهم بالعودة لطريق الانتصارات بالفوز على سموحة بعد غد الثلاثاء، والمضي قدما نحو التأهل من هذه المجموعة والتتويج بكأس الرابطة للمرة الثانية في تاريخ النادي.

مشاركة ناصر ماهر في تدريبات اليوم الأحد

وشهد مران فيوتشر اليوم الأحد، مشاركة اللاعب ناصر ماهر بالتدريبات، نافيا الأنباء التي تتردد عن تمرده ورفضه خوض التدريبات من أجل الضغط على إدارة فيوتشر بالموافقة على رحيله للزمالك. 

وكان فريق فيوتشر قد خسر الجولة الأولي في مجموعته الأولي ببطولة كأس الرابطة، أمام فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0 على استاد القاهرة الدولي. 

من تدريب فيوتشر اليوم الأحد

وتضم المجموعة الأولي ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة فرق، سموحة السكندري، فيوتشر، الاتحاد السكندري، بلدية المحلة. 

وتوج فيوتشر بكأس الرابطة من قبل في مناسبة واحدة وذلك في نسخة 2022 على حساب فريق غزل المحلة في المباراة النهائية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيوتشر كأس رابطة الأندية المحترفة ناصر ماهر أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران

كشف أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق عن رأيه في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري الممتاز، والتي ألغيت أمس الجمعة، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لن اعلق على الموقف بشأن مباراة سموحه وبيراميدز وهناك رابطة ولوائح هم يتخذوا قرارهم".

وأضاف: "لكن حابب أوجه رسالة تحذيرية إلى الفرق المصرية المشاركة في البطولات الخارجية ومنتخبات مصر القومية، إنه الأمر ده لو حصل معاكم اللوائح بتقول انها تحسب للفريق الضيف 2-0 ويعتبر صاحب الأرض خسران".

وأكمل: "أي اتحاد بيطبق لوائح الإتحاد الدولي يبقي صاحب الأرض خسران، انقطاع التيار الكهربائي في قانون الفيفا ليس عذرا قهريا، أنا بقول وبوضح واحذر الفرق والمنتخبات الوطنيه اللي بتشارك في الخارج لان برا بيقولك أنت طالما عايز تلعب تحت الأضواء الكاشفه تتحمل تعبات القرار ودي تعتبر فوز الضيف وخسارة صاحب الأرض".

وأتم: "مش حابب أعلق على اللي هيحصل في نتيجة سموحة وبيراميدز ولا الواقعة خالص".

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز

وقرر حكم مباراة سموحة وبيراميدز الكابتن محمد سلامة، إلغاء المباراة بسبب نشوب حريق بإحدى غرف المحولات باستاد الإسكندرية، مما أثر على أحد أبراج الإنارة بالاستاد.

وانتظر حكم المباراة 20 دقيقة قبل اتخاذ القرار بإلغاء المباراة بسبب ضعف الإضاءة في ملعب اللقاء، الذي كان يقام ضمن مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي قد أعلن السيطرة على الحريق، فيما وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية، لبحث أسباب الحريق، ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية التابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • جهاد جريشة يطالب الرابطة بالاعتذار للاتحاد السكندري بعد خطأ "الفار"
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران