خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اكتفى بجلسة علاج طبيعي في «الجيم»، في ضوء البرنامج الذي يؤديه تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن خالد عبد الفتاح خضع لأشعة «سونار»، تبين منها أنه يعاني من آلام في العضلة الخلفية.

وكان الفريق قد واصل تدريباته عصر اليوم على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادًا للارتباطات القادمة.

وخضع اللاعبون لتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية لتجهيز الجميع للارتباطات القادمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلى النادي الأهلي اخبار الاهلي الاهلي اليوم مباراة الاهلي مجلس إدارة النادي الأهلي الأهلي فوق الجميع اهداف الاهلي تاريخ الأهلي أخبار الأهلي مباشر الاهلي تدريبات الاهلي اليوم خالد عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)

قبل أسبوع واحد فقط من رحيله، زار أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، مران الفريق قبل مواجهة الجونة في الجولة الـ28 من الدوري، وتحدث مع اللاعبين والجهاز الفني للنادي، في أول ظهور له منذ تعرضه لوعكة صحية مفاجأة إثر سقوطه في الملعب في مارس الماضي.

وتعرض اللاعب أحمد رفعت لتوقف قلبه فجأة خلال المباراة التي جمعت نادي مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري في الأيام الأولى من شهر رمضان الماضي، واستمر في غيبوبة لفترة، حتى استعاد عافيته وعاد إلى المنزل لاستكمال باقي الفحوصات.

ظهر في مران الفريق مرتديًا ملابس أسود

وخلال زيارته لمران الفريق، ظهر أحمد رفعت مرتديًا تيشرت وبنطال أسود، وهو يسلم على اللاعبين مبتسمًا، ليستقبله لاعبي الفريق أيضًا بحرارة شديدة، ودعمته وشجعته على العودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد استعادته لعافيته.

وكان أحمد رفعت، سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الفترة المقبلة، في محاولة من الأطباء لمعرفة السبب الرئيسي في الأزمة الصحية التي تعرض لها.

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت، وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية، وجاء في بيان النادي: «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

مقالات مشابهة

  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • الفريق أحمد خالد: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات
  • بعد وصوله لمكتبه.. محافظ الإسكندرية الجديد يناقش مع القيادات ملفات العمل
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • المشاط تلتقى قيادات "التخطيط" وتستعرض أولويات المرحلة القادمة