أصدرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، قرارًا باستعجال تقرير اللجنة الهندسية بشأن معاينة انهيار جزئي لـ عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة السيدة زينب للكشف عن أسباب انهياره.

 

ضبط تشكيل عصابي بحوزته 80 بندقية خرطوش و1800 طربة حشيش ضبط أسلحة ومخدرات قيمتها بـ10 ملايين و250 ألف جنيه

 

وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، كما أمرت باستدعاء مالك المنزل لسؤاله حول الواقعة.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بوقوع انهيار داخل عقار بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إنقاذ وإسعاف، وبالفحص تبين انهيار جزئى بعقار قديم دون وقوع إصابات، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة محكمة جنوب القاهرة الاجهزة الامنية التحريات النجدة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور على جثة مسن متحللة داخل مسكنه بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عثرت الأجهزة الأمنية بالمنيا، على جثة مسن يعمل تاجر بقالة، خمسيني العمر، متوفى وجثته متعفنة، داخل شقته، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وتم إيداع الجثة تحت تصرف النيابة العامة.


تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية، اخطارا يفيد الأجهزة الأمنية بالعثور على جثة مواطن  53 عام من قرية الطيبة  بسمالوط  داخل مسكنه،  وعلى الفور قامت الأجهزة  الأمنية  بالتحقيقات الفورية  للوقوف على ملابسات الحادث، بالمعاينة والفحص تبين انبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية، وتم اقتحام الشقة، وتم  العثور علي جثة الشخص سالفة الذكر، متوفى داخل غرفه نومه، بمفردة  ولا يوجد أي أحد يسكن معه، وبإجراء التحريات الأمنية السريعة، تبين أن هذا الشخص منفصل عن زوجته ويمر بمشاكل أسرية مع طليقته، وايضا يمر بأزمه مالية.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي، وانتدبت النيابة العامة الدكتور بيشوى جريس، مفتش صحة المركز لمعاينة الجثمان وتبين أن الوفاة لا يوجد بها شبهه جنائية، وأن الوفاة طبيعية نتيجة معاناته بمرض السكر، ولابد من تحويلها للطب الشرعي، نظرا لتعفنها ومرورها اكثر من 48 ساعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة  التحقيقات وقامت باستدعاء أهل المتوفى.

مقالات مشابهة

  • النيابة تأمر بحبس لصوص مساكن بدر
  • في أقل من 24 ساعة.. ضبط التشكيل العصابي حاولوا سرقة عقار تحت الإنشاء ببدر
  • في أقل من 24 ساعة.. ضبط تشكيل عصابي حاول سرقة عقار تحت الإنشاء في بدر
  • ضبط عصابة حاولت سرقة عقار تحت الإنشاء ببدر فى أقل من 24 ساعة.. صور
  • "بسبب تسريب الغاز" .. النيابة تأمر بدفن جثث 6 أفراد من أسرة واحدة بالمرج
  • انتشال جثة شاب غرق داخل ترعة بقرية الدير بالقليوبية
  • تفاصيل العثور على جثة مسن متحللة داخل مسكنه بالمنيا
  • تفاصيل العثور على جثة سائق توك توك بالمنيا
  • ضبط المتهمين بسرقة سيارة تاكسي في القاهرة
  • استمرار حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية