أعربت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بتكرار التعاون مع الفنانة يسرا من خلال مسلسل “روز وليلى” الذي يتم عرضه على إحدى المنصات، كتابة كريس كول، ومعالجة درامية لـ رضوى شاهين، وإخراج البريطاني أدريان شيرغولد.

وقالت “كريم”: العمل إلى جانب يسرا له طعم مختلف، رغم مشاركتي لها من قبل في عدة أعمال سابقة أبرزها "سرايا عابدين" على MBC، إلا أن ما يميز "روز وليلى" هو كثرة المَشاهد المشتركة التي تجمعني بها، حيث انه هناك كيمياء مشتركة بيننا، وهو الأمر الذي سيلمسه الجمهور بوضوح وصدق خلال الحلقات".

 

وعن شخصية روز تقول: " روز هي الأكثر مرحًا ورومانسيةً وانفتاحًا على الحياة، وهي طموحة أكثر من ليلى، فـ ليلى من عائلة ثرية وهي ميسورة الحال أبًا عن جد. ولكن في سياق الأحداث، نجد أن كل واحدة منهما تؤثر على الأخرى وتشدّ رفيقتها نحو المغامرة والأكشن طوال الوقت، فتقعان سويًا في المتاعب مرةً تلوَ الأخرى." 

وتضيف نيللي كريم: "يتميز المسلسل بأجوائه الجميلة رغم صعوبة المشاهد. فشخصيتَي روز وليلى صادقتان وشفّافتان جدًا، لذا أذكر أننا بكينا بصدق ولا سيما خلال المشاهد الأخيرة، وتأثرنا كثيرًا لانتهاء التصوير." 

“روز وليلى” بطولة: يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام قمر، رغد الفيصل، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، وظهور خاص للنجمة أمل رزق، ابراهيم السمان، حسن أبو الروس، مروان يونس، محمد ناصر، فادي خفاجة، ولأول مرة محمد سالم، وآخرين. وضع الموسيقى التصويرية عمرو اسماعيل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نيللي كريم يسرا روز وليلى نیللی کریم روز ولیلى

إقرأ أيضاً:

البرلماني الفرنسي كريم بن الشيخ يخوض حملة انتخابية وسط ناخبيه في المغرب

زار المغرب النائب البرلماني كريم بن الشيخ، وهو نائب عن الدائرة التاسعة للفرنسيين المقيمين بالمغرب العربي وغرب إفريقيا، ورئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الفرنسية – المغربية، ودبلوماسي لمدة 16 عشرة سنة.
والتقى بن الشيخ فعاليات من المجتمع المدني منهم علي بلحاج برلماني سابق ورجل أعمال وبوشرة المالكي برلمانية سابقة وسيدة أعمال. تم خلاله تدراس جل المواضيع والقضايا التي تهم المغرب والفرنسيين المقيمين به، كما تم تناول المشاكل المطروحة دوليا، وما يجري خاصة في غزة وفلسطين المحتلة.
الاجتماع يدخل في إطار الحملة الانتخابية التشريعية الجارية في فرنسا، وذلك من أجل إعادة انتخابه في البرلمان الفرنسي لإتمام العمل والالتزام الميداني، الذي يقوم به خدمة للناخبين الفرنسيين في المغرب العربي وإفريقيا الغربية، الذين ساندوه وصوتوا لصالحه في الانتخابات السابقة، مؤكدا على استمراره في التعريف بالدور الفعال الذي يقوم به المستثمرون المغاربة داخل وخارج فرنسا، والدفاع عن مساهماتهم القوية في تطوير الاقتصاد في رحاب الجمعية الوطنية.
وقد أعرب عن أن لقاءه بالمستثمرين وفعاليات المجتمع المدني و المستثمرين المغاربة، يهدف إلى تبادل الأفكار وتلقي الاقتراحات، من أجل بلورة سياسة فعالة، مناهضة لحكومة مترددة في الاستجابة لانتظارات ناخبيه، وتجاوز المشاكل التي يعيشها المواطنون الفرنسيون في الخارج، منها الضريبة، وقلة العاملين في القنصليات، والمنح الدراسية، والمشاكل الأمنية، وخاصة قانون الهجرة. من هنا يدعو إلى التغيير، ويحث الناخبين على التصويت لفائدة الجبهة الشعبية.

كلمات دلالية انتخابات فرنسا كريم بن الشيخ

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • عطل عالمي مفاجئ يضرب موقع فيسبوك.. هل تأثرت مصر؟
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • البرلماني الفرنسي كريم بن الشيخ يخوض حملة انتخابية وسط ناخبيه في المغرب
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"