حقق منتخب اليابان فوزا صعبا على حساب نظيره الفيتنامي بنتيجة 4-2 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم آسيا المقامة في قطر.

وسجل للمنتخب الياباني، لاعب موناكو الفرنسي، تاكومي مينامينو ثنائية 11، 45، كايتو ناكامورا لاعب رانس 45+4، وأياسي يويدا 85.

فيما دون على ثنائية منتخب فيتنام الذي أبدا شجاعة كبيرة؛ دينه باك نجوين 16، وتوان فام 33.



FT | ???????? Japan 4️⃣-2️⃣ Vietnam ????????

Minamino's brace fires the record winners to a positive start!#AsianCup2023 | #HayyaAsia | #JPNvVIE pic.twitter.com/oxFMs2oB0v

— #AsianCup2023 (@afcasiancup) January 14, 2024
وحصد المنتخب الياباني أول ثلاث نقاط له في البطولة ليعتلي صدارة المجموعة الرابعة مؤقتا في انتظار ما ستسفر عنه مباراة إندونيسيا والعراق التي تقام غدا الاثنين، بينما ظل منتخب فيتنام بلا رصيد.

ويلتقي فريق المدرب هاجيمي مورياسو مع العراق في الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل، بينما تواجه فيتنام نظيرتها إندونيسيا في اليوم ذاته.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة اليابان اليابان كأس آسيا كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

بث مباشر مباراة النصر والريان اليوم الإثنين 30 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية، صوب أرضية ملعب «الأول بارك» والذي يحتضن صدام النصر ضد الريان، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، حيث يبحث رفقاء رونالدو وتريزيجيه عن تحقيق الفوز في تلك المواجهة النارية.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي، على الجانب الآخر تلقى فريق الريان القطري هزيمة كبيرة على أرضه ووسط جماهيره على يد الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدف.

بث مباشر لمباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الريان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الريان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • اليمن إلى نهائيات كأس آسيا للشباب
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • نتائج مثيرة في الجولة الرابعة بـ"دوري الشباب"
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • حظوظ منتخب اليمن في مباراة اليوم الحاسمة وكيف سيتأهل الى نهائيات كأس آسيا ؟
  • حقائق مثيرة في الجولة الرابعة من "دوري أدنوك".. تعرف عليها