أعــلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، اليوم الأحد، عن مـــــد الاشتراك بمشــــروع العلاج 2024م، للصحفيين وأسرهم، حتى 31 يناير 2024. 

وقالت نقابة الصحفيين فى بيان لها، أن ذلك يأتي على النحو التالى:

أولًا: العمل سيكون على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا، والفترة المسائية من الرابعة عصرًا حتى السابعة مساءً.

ثانيًا: مُتاح تجديد الاشتراك، خصمًا من بدل التكنولوجيا والتدريب لكل الزملاء المشتركين من الصحف الحزبية والخاصة بتحرير وإرسال صورة استمارة الاشتراك عبر واتساب، كما يمكنهم التعديل بالحذف، أو الإضافة بموجب مستند، على رقم (01099756266).

ثالثًا: الزملاء بالصحف القومية، يُجدد الاشتراك لمَن يرغب، بناءً على خطاب يحصل عليه الزميل موجهًا إلى مؤسسته لإحضار موافقة على تحويل قيمة الاشتراك على ثلاثة أقساط شهرية مع الأخذ فى الاعتبار أن الخدمة ستتوقف حال تأخر إرسال المؤسسات القومية لقيمة الأقساط الثلاثة شهريًا فى موعدها.

رابعًا: مُتاح تجديد الاشتراك للأعضاء من الأساتذة الأفاضل بجدول المعاشات، خصمًا من المعاش على ثلاثة أشهر تخفيفًا عنهم، بإرسال الاستمارة عبر رقم واتسآب (01099756266).  

خامسًا: الصحفيون الراغبون فى الاشتراك المُباشر يمكنهم الحضور للنقابة للسداد بالخزينة، أو تحرير طلب التقسيط، أو إرسال مندوب من كل مؤسسة لإتمام إجراءات الاشتراك.

سادسًا: الصحفيون الراغبون فى الاشتراك للمرة الأولى، عليهم التقدم مباشرة لإدارة المشروع بالمستندات المطلوبة للاشتراك للمرة الأولى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصحفيين مشروع العلاج الرعاية الاجتماعية

إقرأ أيضاً:

عامل في مشروع توشكى: إنتاجية النخيل تزداد من سنة لأخرى.. وأنا فخور بالعمل هنا

شرح محمود أحد العاملين بمشروع توشكى، مراحل زراعة النخيل بالمشروع، قائلا: "الزراعة تتم على 3 مراحل، الأولى هي التقويص، الثانية هي الخف، الثالثة هي التكميم للحفاظ على السباطة من الأمراض والأتربة للحصول على الجودة اللازمة للنخلة".

المرصد الأورومتوسطي: ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين يندى له جبين الإنسانية بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك

وأضاف "محمود"، في حواره مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور": "هناك مرحلة رابعة وهي مرحلة الجمع الذي يتم تنفيذه على أكثر من مرحلة، ونجمع الحبات المستوية حتى نقوم بتسويقها وبيعها".

وأكد أحد العاملين بمشروع توشكى، أن التنقيط هو الطريقة المتبعة في الري من أجل ترشيد استهلاك المياه، والإنتاجية عالية، وتنتج نخلة المجدول من 60 إلى 80 كيلو، وتزيد الإنتاجية من سنة لأخرى.

ولفت، إلى أنه يعمل في بداية المشروع عام 2019، وكانت المنطقة عبارة عن صحراء، لكن الوضع أصبح أفضل، وصار لدى مصرأكبر مزرعة في الشرق الأوسط، مواصلا: "أنا فخور بالعمل هنا، هذا المكان رائع، وننصح الشباب الذي يحتاج إلى فرصة عمل بالعمل هنا، لأن توشكى في حاجة إليكم".

 

مقالات مشابهة

  • بين 25 إلى 30 سنة.. المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة
  • فئات يحق لها الاشتراك في التأمينات من العاملين لحساب أنفسهم
  • «إعداد القادة» يعلن إطلاق مسابقة لإنتاج فيلم تسجيلي عن تاريخه.. شروط الاشتراك
  • "طلعت مصطفى" تستثمر 21 مليار دولار بمشروع جديد في مصر
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمشروع محطة معالجة الصرف الصحي بالظهير الصحراوى بمركز القوصية
  • "العربية للأنابيب" تفوز بمشروع لتوريد لصالح شركة دينيس
  • عامل في مشروع توشكى: إنتاجية النخيل تزداد من سنة لأخرى.. وأنا فخور بالعمل هنا
  • أسرة الصحفي التاج عثمان تعلن فقدانه اثناء معارك «سنجة» 
  • بالصور.. الطوارئ الصحية بالخرطوم تعلن عن إنجاب سيدة ثلاثة توأم بمستشفي الفتح
  • أجواء مبهرة في حفل محمد حماقي بمشروع «ليالي مصر»