الفن واهله، المخرج جيمس كاميرون ينفي عمله على فيلم عن قصة الغواصة الغارقة تايتان،حرص المخرج الكبير جيمس كاميرون على الرد على ما أثير من شائعات بشأن اقدامه على العمل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر المخرج جيمس كاميرون ينفي عمله على فيلم عن قصة الغواصة الغارقة "تايتان"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

المخرج جيمس كاميرون ينفي عمله على فيلم عن قصة...

حرص المخرج الكبير جيمس كاميرون على الرد على ما أثير من شائعات بشأن اقدامه على العمل على مشروع سينمائي عن كارثة غرق غواضة تايتان التي ذهبت في رحلة لاستكشاف حطام سفينة تايتانك ولم تعد.

ووفق صحيفة ديلي ميل، تداولات وسائل إعلام مختلفة، تصريحات لكاميرون نفى خلالها بشكل قطعي، ما تردد من عمله على مشروع فني يجسد به هذه الرحلة التي راح ضحيتها 5 أفراد.

جيمس كاميرون مشروعات مستقبلية

في الوقت نفسه، أجبر نجاح الجزء الجديد من سلسلة أفلام avatar المخرج الكبير جيمس كاميرون بالخروج بتصريحات تؤكد نيته للعمل على أجزاء قادمة من الفيلم.

ووفق صحيفة ديلي ميل، أدلى كاميرون بتصريحات لأحد وسائل الإعلام، لمح خلالها بإمكانية العمل على أجزاء جديدة.

أجزاء جديدة من Avatar

وفي التصريحات التي نقلتها عنه صحيفة ديلي ميل، قال المخرج جيمس كاميرون أنه بعد تجاوز ايرادات الجزء الثاني من فيلم avatar لـ مليار دولار، أصبح لا مفر من التحضير من الآن للعمل على أجزاء جديدة مستقبلية من الفيلم.

وقال كاميرون، احتمالية طرح جزء ثالث ورابع وخامس من الفيلم مستقبلا أمر وارد الحدوث، بعد تنسيق الأمر مع الشركة المنتجة للعمل، واختيار المواعيد المناسبة لإنطلاق التصوير والطرح للعرض.

نجاح الجزء الثاني

ومع نهايةعام 2022 الماضي، طرح في صالات العرض السينمائي الجزء الثاني من أفلام avatar، هذا الجزء الذي حمل عنوان the way of water، في اشارة لكون غالبية احداثه، جرت في مسطحات مائية.

ماذا ضم الفيلم في جزئه الثاني؟ 

الفيلم في جزئه الثاني، ضم مجموعة مميزة من الفنانين المنضمين لعالم avatar للمرة الاولى، ابرزهم النجمة كيت ونسليت.

أيضًا شهد الفيلم مشاركة النجمة سيجورني ويفر في دور خاص، بأدائها لصوت واحدة من الشخصيات الرئيسية المشاركة بالفيلم، مع عودة زوي سالدانا لدورها السابق في الفيلم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس

حصد فيلم "ولاد رزق.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، أمس السبت، إيرادات بلغت 4 ملايين و126 ألف جنيه، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

فيلم ولاد رزق 3


احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

أحمد عزعمرو يوسف 


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

كريم قاسم أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل السفير المجري
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • رياح وأتربة وأمطار.. اعرف خريطة الطقس اليوم على مناطق المملكة
  • رياح نشطة والعظمى بمكة 46.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم السبت