أثار رجل ياباني جدلًا كبيرًا بعد زواجه من 4 سيدات، لديه منهم 3 أطفال، يعيشون معًا في منزل واحد، رغم كونه عاطلا عن العمل منذ 10 سنوات.

 وقالت زوجاته أنهن يعشن معًا في منزل واحد، ويتحملن نفقات المنزل من خلال عملهن، وليس لديهن أدنى مشكلة من ذلك.

 ويحظر في اليابان تعدد الزوجات، ولكنه يعيش معهم تحت مسمى علاقة القانون العام.

 قال الرجل لقناة Abema: ببساطة أحب النساء، إذا قمت بتربية كلب واحد، ألا تريد كلبا آخر؟ نعم، هذا ما أشعر به وأحب جميع النساء.

يبلغ عمر زوجته الأولى 27 عامًا.

الثانية والثالثة 24 عامًا.

الرابعة 22 عامًا.

تقول الزوجات: علمنا مسبقاً أنه عاطل لكن ذلك لم يكن عائقاً للارتباط به فنحن نعمل معاً لتغطية نفقات الأسرة الشهرية التي تبلغ 850 ألف ين وهو يقوم بعملية الاعتناء بالمنزل من ترتيب وتنظيف خلال ذهابنا للعمل، إنه شخص رائع وجذاب وقوي وندعمه بكل ما نستطيع.

يقول الزوج: الحياة هكذا جميلة وغير مملة، أريد 54 طفل حتى أصبح مثل الحاكم (توكوغاوا إييناري) الذي عاش قبل 250 عام، أشعر بالسعادة وأتوق للمزيد من الأطفال، أريد ترك بصمة جيناتي في التاريخ

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. برلمانية قطرية تشيد بالتجربة العمانية حول الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الإرهاب

 

الدوحة - الوكالات

أشادت البرلمانية القطرية سرية بنت خلفان بن عامر الهادية عضو البرلمان العربي بجهود سلطنة عمان لإشراك كافة فئات المجتمع في الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الإرهاب، فضلًا عن تعزيز التوازن بين الجنسين، وتمكين المرأة والشباب، والقضاء على جميع أشكال العنف ضد النساء والفتيات وحماية حقوقهن، مشددة على أن المرأة العمانية تبوأت أعلى المناصب في مختلف المواقع القيادية في السلطنة.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقتها النائبة سرية بنت خلفان في إطار مشاركتها في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات، الذي استضافته العاصمة القطرية الدوحة  تحت عنوان "دور النساء البرلمانيات في تطوير وتنفيذ ومراقبة تشريعات وسياسات واستراتيجيات مكافحة الإرهاب ومنع التطرف العنيف"، بتنظيم من مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب بالتعاون مع مجلس الشورى القطري.

وأضافت النائبة سرية بنت خلفان في كلمتها أن الإرهـاب أضحى مـعضلة أمنية عالمية غير مرتبطة بدين أو معتقد أو دول أو شعوب، مشيرة إلى أن الأحداث العالمية الأخيرة أثبتت خطورة التهديـد الذي يشـكله الإرهاب على السلم والأمن الإقليمي والدولي، لا سـيَّـما فى ظل الـتطـور التنظيمي المُعقد للجماعات والميليشيات الإرهابـية، والـتوزيع الجغـرافي العابر للحدود للهجـمات الإرهابيـة.

وأشارت  إلى أن الدول العربية خطت  خطوات متقدمة من أجل إدماج المرأة في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف، موضحة أن الدول العربية انضمت إلى العديد من الاتفاقيات الإقليمية والصكوك الدولية المعنيَّة بإدراج النوع الاجتماعي في هذا الشأن، وأصدرت عددًا من القوانين والتشريعات ذات الصلة، فضلًا عن إطلاق خطط واستراتيجيات ومبادرات وبرامج وطنية قائمة على النوع الاجتماعي لمكافحة الإرهاب ومنعه.

وقد استهدف هذا المؤتمر تعزيز دور النساء البرلمانيات في مكافحة الإرهاب ومنع التطرف العنيف. وتناول المؤتمر في جلساته الست موضوعات محل اهتمام البرلمان العربي، مثل دور البرلمانيين في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف، وإدماج منظور النوع الاجتماعي في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف، والمشاركة والقيادة الكاملة والمتساوية والهادفة للمرأة في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف، والتحديات والثغرات والتدابير اللازمة.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • بالفيديو.. برلمانية قطرية تشيد بالتجربة العمانية حول الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الإرهاب
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • بالفيديو.. إنهيار سقف منزل في بيروت!
  • دراسة تكشف فوائد البرقوق المجفف في تعزيز صحة العظام
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • تنقيل موظفين يثير جدلاً بجماعة تسلطانت مراكش
  • شاهد..مقتدى الصدر يثير الجدل بتحريفه آية قرآنية في خطاب يوم الغدير
  • فيديو غامض لـ"تدريب الجيش المصري" بأقنعة يثير جدلا.. فما حقيقته؟
  • بالفيديو.. وزارة العمل توضح أكثر التخصصات طلبًا في السوق المصرية والدولية