وصل  منذ قليل فريق نادي الاتفاق السعودي إلي أبوظبي، استعدادًا للمشاركة في بطولة الوحدة الودية، المقرر إقامتها في الفترة من خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري.

ويشارك في بطولة الوحدة الودية 4 فرق وهم الزمالك و الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وعبر عمر عبد العزيز، مدير العلاقات العامة بنادي الاتفاق السعودي، عن سعادته بتواجده في أبوظبي والمشاركة في بطولة تضم عدد من الأندية القوية.

ويضم نادي الاتفاق السعودي عدد كبير من نجوم العالم على رأسهم الإنجليزي هيندرسون لاعب ليفربول الإنجليزي السابق والهولندي فينالدوم، بخلاف المدرب الكبير ستيفن جيرارد.

ووجه عبدالعزيز الشكر إلي حازم فتوح رئيس الشركة المنظمة للبطولة هابي سيزونس، على حسن الاستقبال والحفاوة التي رأها منذ وصوله إلي أبو ظبي قادما من السعودية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإتفاق السعودي أبوظبي بطولة الوحدة الودية نادي الاتفاق السعودي الزمالك احمد محمدي الاتفاق السعودی فی بطولة

إقرأ أيضاً:

نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين

أعلن نادي العين الاماراتي لكرة القدم ، اليوم الخميس ،أنه سيقيم تربصا إعداديا بالمغرب خلال الفترة من 17 يوليوز الى 11 غشت المقبلين.

وأوضح النادي الاماراتي الذي يلعب ضمن صفوفه ، الدولي المغربي ، سفيان رحيمي ، في بيان ، أنه سيقيم هذا التربص بالعاصمة المغربية الرباط، تحضيرا للموسم الكروي المقبل 2024-2025.

وأضاف البيان أن نادي العين، سيقيم قبل ذلك تجمعا داخليا اعتبارا من 12 يوليوز المقبل يشمل بالإضافة الى الفحوص الطبية، ثلاث حصص تدريبية على استاد خليفة بن زايد خلال الفترة من 13 إلى 16 يوليوز، قبل التوجه إلى المملكة المغربية .

وأشار البيان الى أن النادي من المنتظر أن يخوض ضمن تربصه الاعدادي بالمملكة، أربع مباريات تجريبية مع فرق مغربية، يستهلها يوم 24 يوليوز بمواجهة إحدى الفرق المغربية التي سيتم تحديد اسمها لاحقا، فيما يلتقي في مباراته الثانية مع النادي الرياضي القنيطري في فاتح غشت.

أما المواجهة الثالثة، يضيف البيان ، فستكون أمام فريق شباب المحمدية في الخامس من الشهر نفسه، على أن يختتم مبارياته بمواجهة نادي الرجاء البيضاوي في العاشر من غشت .

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • نابولى يستعد لرحيل اوسيمين
  • اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • منتخب الطائرة يواجه اليابان ودياً استعداداً لدورة التحدي بالصين
  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق