شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بأوامر كاسترو النصر يتحرك رسميا لضم نجم الدوري البرازيلي، كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي النصر ، قرر توجيه أنظاره نحو صفقة سوبر لتدعيم خط دفاعه من الدوري البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بأوامر كاسترو.

. النصر يتحرك رسميا لضم نجم الدوري البرازيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بأوامر كاسترو.. النصر يتحرك رسميا لضم نجم الدوري...

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي النصر، قرر توجيه أنظاره نحو صفقة سوبر لتدعيم خط دفاعه من الدوري البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بناءًا على تعليمات من المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو.

وتعاقد نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ويحاول العالمي تدعيم صفوفه بمزيد من الصفقات القوية استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

تطور عاجل يهدد صفقة النصر الجديدة.. أزمة تواجه كاسترو

نابولي يحرم النصر من صفقته المدوية.. صدمة للعالمي

 النصر يتحرك رسميا لضم مدافع بالميراس

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد بدأت إدارة نادي النصر، رسميًّا، في عملية التفاوض مع إدارة بالميراس البرازيلي من أجل شراء عقد المدافع الباراجوياني جوستافو جوميز، البالغ من العمر 30 عامًا.

تأتي تلك الصفقة بتوصية من البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق النصراوي، بهدف تعويض المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، الذي لم يُفعَّل بند التمديد في عقده مع نهاية الموسم الماضي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ومن جانبها، فقد رفضت إدارة بالميراس العرض النصراوي الأول، البالغ 7 ملايين دولار، وأبلغت الوسيط عن رغبَتها في بيع اللاعب بـ 15 مليون دولار، في حين تستعدُّ إدارة النادي العاصمي لإرسال عرض جديد، خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم الصفقة رسميًّا، الأسبوع الجاري.

وأكدت التقارير على أن توصية كاسترو بضم جوميز، نظرا لمعرفته بإمكانات اللاعب، ومستواه الفني، وإجادته تسجيلَ الأهداف عبر الضربات الرأسية حينما يكون الفريق في حالة هجومية.

والمعروف أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد جوميز الحالي مع بالميراس، وهو ما يصعب المفاوضات على النصر، علمًا بأن القيمة السوقية للمدافع الباراجوياني في موقع “ترانسفير ماركت” تبلغ 9 ملايين دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر الدوري النصر الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری البرازیلی نادی النصر

إقرأ أيضاً:

السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية

#سواليف

قال تقرير صحفي، إن #مانشستر_سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يمانع في رحيل #حارس_المرمى_البرازيلي #إيدرسون، إلى #الدوري_السعودي، خلال #سوق_الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن مانشستر سيتي على علم بأن إيدرسون في محادثات مع أندية الدوري السعودي منذ مايو/أيار الماضي.

وأضاف: “مانشستر سيتي يحتفظ بموقفه، حيث يمكن لإدرسون المغادرة، في حال أراد ذلك”.

مقالات ذات صلة هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة” 2024/07/04

وأشار إلى أن إدارة السيتي تنتظر العرض الرسمي من النصر وأندية الدوري السعودي.

وتابع رومانو قائلا: “في حالة رحيل إيدرسون سيكون ستيفان أورتيجا هو الحارس الأساسي لمانشستر سيتي في الموسم الجديد”.

ووفقا لشبكة “جول” العالمية، قدم النصر السعودي عرضا لإيدرسون، حارس مانشستر سيتي، يتضمن عقدا لمدة عامين براتب يصل إلى 60 مليون يورو.

وأشارت إلى أن النصر يخطط للتفاوض مباشرة مع مانشستر سيتي، إذا وافق الحارس البرازيلي أولا على العرض.

مقالات مشابهة

  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • التعاون يتفق مع وليد عبدالله
  • قريباً.. نجم أستون فيلا في الدوري البرازيلي
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • عقد رعاية ضخم على أعتاب النصر
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون