صحافة العرب:
2024-10-05@18:07:05 GMT

- تفاصيل مشروع إنريكي مع سان جيرمان

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- تفاصيل مشروع إنريكي مع سان جيرمان

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تفاصيل مشروع إنريكي مع سان جيرمان، لويس إنريكي تويتر الإثنين 17 يوليو 2023 10 41كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية عن تفاصيل مشروع لويس إنريكي رفقة فريق .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل مشروع إنريكي مع سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل مشروع إنريكي مع سان جيرمان

لويس إنريكي (تويتر)

الإثنين 17 يوليو 2023 / 10:41

كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية عن تفاصيل مشروع لويس إنريكي رفقة فريق باريس سان جيرمان لبناء فريق تنافسي قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم.

 وذكرت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الإسباني يسعى إلى التعاقد مع لاعبين على الأقل في كل خط من خطوط الفريق، من أجل ضخ دماء جديد في الفريق.

Luis Enrique le ha pedido a Al Khelaifi fichar a Courtois: quiere cambiarlo por Donnarumma //t.co/ebPeS9MDEP

— David -mogeladze (@mogeladze1) July 12, 2023

وقالت إن مدرب "لاروخا" السابق اختار فئة معينة من اللاعبين، ممن ينسجمون مع النهج التكتيكي للمدرب الذي يعتمد على الاحتكار والضغط العالي على المنافسين.

وأضافت: "يريد لويس إنريكي بدء مشروع جديد تقريباً من الصفر في باريس سان جيرمان، حيث يتمتع بثقة النادي الكاملة

وأبرزت أن إنريكي وضع على رأس أولوياته التعاقد مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو لخلافة دوناروما، بعد أن وجد النادي الباريسي صعوبة بالغة في التعاقد مع حارس ريال مدريد تيبو كورتوا أفضل حارس في العالم.

بدورها أكدت صحيفة سبورت الإسبانية إلى النادي الباريسي قدم عرضاً بقيمة 15 مليون يورو لإشبيلية، من أجل ضم بونو، خلال الصيف الحالي.

15 مليون يورو من #سان_جيرمان لضم "قاهر إنريكي" #بونو #إشبيلية //t.co/KXSxyqACVu

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 17, 2023

وبخصوص الساحر البرازيلي نيمار جونيور، أكدت ديفينسا سنترال أن المدرب الإسباني يعتبر نجم "السامبا" من القطع الرئيسية في الفريق إلى جانب مبابي وأشرف حكيمي وفيراتي، إلى جانب القائد ماركينيوس.

هذا ويمتد عقد المدرب الإسباني لويس إنريكي رفقة النادي الباريسي إلى موسمين، مع شرط التمديد لموسم إضافي في حال نجح في تحقيق الأهداف المسطرة مع الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لویس إنریکی

إقرأ أيضاً:

وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أثير خلال الأسابيع الماضية، نقاش جاد بين فئات عريضة من المواطنين، حول توجه المغرب نحو اعتماد "الدرهم الإلكتروني"، وذلك على خلفية إعلان "بنك المغرب" الشروع في مشاورات مع مؤسسات مالية دولية، بهدف بحث إجراءات وتفاصيل اعتماد العملة الالكترونية، تماما كما هو معمول به في عدد من دول العالم.

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الباحث في الاقتصاد السياسي، الاستاذ "محسن الجعفري"، أشار من خلاله إلى أن التحول نحو اعتماد الدرهم الرقمي وتفعيل الأداء الإلكتروني يعدان من العوامل الرئيسية لتطوير المعاملات التجارية والمالية والتقليل من تداول النقود الورقية التي تكلف الدولة ما يقارب 1% من الناتج الوطني، أي ما يعادل 10 مليار درهم حسب تقرير للبنك المركزي.

في ذات السياق، قال "الجعفري": "هذا التحول سيمكن المغرب من الرفع من التنافسية والجاذبية في ما يخص الاستثمارات والسياحة خصوصا ونحن مقبلين على تنظيم كأس العالم"، مشيرا إلى أن النقود الورقية تشكل إكراها كبيرا بالنسبة للاقتصاد.

وتابع ذات المتحدث قائلا: "يشكل الطلب على الأوراق من فئة 200 درهم 75% وهو ما يسمى بظاهرة thesaurisation  أو الإكتناز، حيث تعتبر أموالا ميتة ومكتنزة وهو ما يتعارض مع مبدأ الادخار المنتج والذي يتم تدويره في عجلة الاقتصاد من طرف المؤسسات المالية والبنكية على شكل قروض الاستهلاك والاستثمار مقابل الفائدة.

في سياق متصل، أكد "الجعفري" أن هذا التحول يحتاج إلى بنية تكنولوجية حديثة ومتطورة، مع معايير الأمن الضرورية لمواجهة التحديات والاختراقات، إلى جانب ضرورة الاستعانة بتجارب رائدة عالميا من قبيل الصين وتركيا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار "الجعفري" أيضا إلى أن تقرير مجلس المنافسة ضد إحتكار CMI وهو أحد الإجراءات الضرورية من أجل تشجيع رقمنة الأداء، موضحا أن أوصى بضرورة تغيير العملة وشكلها والقطع مع العملات السابقة لضبط كمية المال المخزن ودمجه في النظام المالي والبنكي أو عبر استثمار منتج بدل الاكتناز. 

كما شدد على ضرورة التحسيس والتواصل مع الفاعلين حول آليات الدفع الرقمي وتطوير وسائل فعالة وتقنية مبتكرة لتسهل الأداء الآمن، وأيضا تطوير منظومة قانونية قابلة لتنزيل هذا التصور والتطور في رقمنة الدرهم والأداء (الفيديو):

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| تفاصيل الشركاء لتطوير مشروع رأس الحكمة في مصر
  • إنريكي يعلق على عودة ديمبلي "المشاغب"
  • بشراكة إماراتية.. تفاصيل أضخم مشروع استثماري في تاريخ مصر
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • تفاصيل إطلاق مشروع رأس الحكمة بحضور السيسي وبن زايد
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • الحكومة تمرر قانونا يعيد تنظيم مهنة المفوضين القضائيين -تفاصيل
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية يكشف لـ«البوابة نيوز» تفاصيل إطلاق مشروع ضخم لتدريب العمالة المصرية