في تطور مثير للجدل، تم ضبط نشوى رائف، نائبة مصرية، وهي تغش خلال إحدى امتحانات كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، مما أثار حالة من الضجة في الأوساط السياسية والأكاديمية. رئيس مجلس النواب، حنفي جبالي، أعلن عن إحالتها إلى لجنة القيم للتحقيق في الواقعة التي تعد مخالفة صريحة لقانون مكافحة أعمال الإخلال في الامتحانات.

الواقعة التي باتت حديث الشارع المصري، تناولتها الأخبار حيث أشارت إلى قيام النائبة رائف بالغش في امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الحقوق. جبالي شدد على أن الحصانة البرلمانية لا تعفي النواب من المساءلة القانونية أو التأديبية في حال ارتكابهم لجرائم أو مخالفات.

من جهته، أعلن رئيس حزب الوفد، عبد السند يمامة، أن الحزب في انتظار نتائج التحقيق قبل اتخاذ أي قرارات بشأن عضوية رائف في الحزب. يمامة أوضح أنه في حال ثبوت صحة الواقعة، سيتم عقد اجتماع للهيئة العليا للحزب لبحث إمكانية إسقاط العضوية عن النائبة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: غش في الامتحان فضيحة نائبة مصرية

إقرأ أيضاً:

نائبة رئيس حزب الشعب الأوروبي : المغرب شريك إستراتيجي وحقيقي لأوربا

زنقة 20. مراكش

قالت النائبة الأولى لرئيس حزب الشعب الأوروبي، ماريا غابرييل، أمس الجمعة بمراكش، إن المغرب يعد شريكا استرتيجيا حقيقيا لأوروبا.

وأكدت السيدة غابرييل، في تصريح للصحافة على هامش أشغال الأكاديمية الخريفية لحزب الشعب الأوروبي المنظمة بشراكة مع الفدرالية الوطنية لنساء التجمع الوطني للأحرار ومؤسسة كونراد أديناور (Konrad-Adenauer-Stiftung)، على أهمية هذه الشراكة، مسلطة الضوء على موضوعات رئيسية مثل الاستقرار والأمن والطاقة والتحول الرقمي.

وأبرزت أن المغرب يتمتع بخبرة قيمة، مما يجعل من الممكن تبادل الممارسات الفضلى التي من شأنها أن تشكل مصدر إلهام للبلدان الأخرى، مذكرة بأن هذه التبادلات تعد ضرورية لتعزيز الصمود في مواجهة التحديات العالمية.

وتطرقت السيدة ماريا غابرييل، لأهمية الأمن والاستقرار، مؤكدة أن المغرب يضطلع بدور حيوي في هذا المجال بفضل مبادراته وأنشطته الاستباقية.

وأبرزت، من جهة أخرى، الثقة المتبادلة بين حزب الشعب الأوروبي وحزب التجمع الوطني للأحرار، موضحة أن هذه الصداقة، التي تنبني على قيم ورؤية مشتركة للمستقبل، تشكل عامل قوة ثمين لكلا الطرفين.

كما أشادت نائبة رئيس الورزاء البلغاري سابقا، بالجهود التي يبذلها المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من أجل تحقيق التقدم والازدهار.

وأشارت إلى أن هذه الأكاديمية الخريفية تشكل منصة مثالية لتعزيز التعاون بين المغرب وأوروبا، معربة عن قناعتها بأن الطرفين، من خلال العمل سويا، يمكنهما مواجهة التحديات العالمية وبناء مستقبل أفضل للجميع.

مقالات مشابهة

  • مؤمن زكريا يتهم أصحاب واقعة السحر المفبرك بالتشهير ونشر أخبار كاذبة لابتزازه
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المزيفة
  • النيابة تواجه متهمى واقعة السحر لمؤمن زكريا بالمقاطع المتداولة
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • تضامن مصري عميق مع شعب لبنان.. إشادة برلمانية بإرسال مساعدات مصرية طارئة للبنان
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • احتجاجا على نفاق رئيس الوزراء.. نائبة بريطانية تنشق عن حزب العمال
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • نائبة رئيس حزب الشعب الأوروبي : المغرب شريك إستراتيجي وحقيقي لأوربا
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)