شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خمسيني ومعاق قرار عاجل للنيابة في واقعة الاعتداء الجنسي بكفر الشيخ، ارشيفيةالإثنين، 17 07 202309 53 صأصدرت نيابة مركز مطوبس في كفر الشيخ، قرارًا عاجل ًا بشأن اتهام خمسيني بالتعدي على معاق ذهنيًا .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خمسيني ومعاق.

. قرار عاجل للنيابة في واقعة الاعتداء الجنسي بكفر الشيخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خمسيني ومعاق.. قرار عاجل للنيابة في واقعة الاعتداء...
ارشيفية الإثنين، 17-07-2023 09:53 ص

أصدرت نيابة مركز مطوبس في كفر الشيخ، قرارًا عاجلًا بشأن اتهام خمسيني بالتعدي على معاق ذهنيًا بقرية العالي، وذلك بعد إحالة شكوى أهالي القرية بخصوص ذلك إلى مركز شرطة مطوبس لاتخاذ اللازم قانونًا حيالها.

وأمر فليوباتير ناصر حنا، وكيل نيابة مركز مطوبس، عرض المجني عليه المعاق على مصلحة الطب الشرعي للكشف عليه للتأكد من حدوث تعدي عليه من عدمه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط وإحضار المشكو في حقه.

وكان وكيل نيابة مركز مطوبس ياشر التحقيقات بشأن تلك الواقعة، تحت إشراف المستشار محمد صالح، مدير النيابة، والمستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ، واستمع إلى أقوال أهالي قرية العالي مقدمي البلاغ، والمجني عليه المعاق الذهني على سبيل الاستدلال.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما لجأ أهالي من أبناء القرية إلى نيابة مركز مطوبس بشأن تقديم شكوى رسمية للنيابة يتهمون فيها المدعو "م.م"، 58 عامًا، بالتعدي جنسيًا على أحد المعاقين ذهنيًا مستغلا حالته المرضية في أحد الأماكن التابعة للمشكو في حقه داخل القرية بعيدًا عن أعين الناس.

كشف كل من خضر حسن رجب خليل، وخليل صبري محمد خليل، وأحمد محمد محمد خليل، ورامي عابد علي زايد، عن رؤيتهم المجني عليه "ب.م"، 46 عامًا، في حالة انهيار تام ويلوح لهم بعبارات الاعتداء عليه جنسيًا من المشكو في حقه وبمراجعة الأمر من خلال فحص الموضوع في القرية تبين لهم صحته.

وأوضحوا في شكواهم أن المشكو في حقه كان دائم الاعتداء جنسيًا عليه وفق ما تفهموه من المجني عليه الأمر الذي أثر نفسيًا فيه وأصبح في حالة انهيار تام.

ووفق ذلك وبعد عرض الشكوى على نيابة مركز مطوبس وجه فليوباتير ناصر حنا، وكيل النيابة شكوى الأهالي إلى مركز شرطة مطوبس لاتخاذ اللازم قانونًا نحو الشكوى بسؤال الشاكين وعرض المحضر على النيابة العامة.

حُرر بذلك المحضر رقم 12963 لسنة 2023 جنح مركز شرطة مطوبس وبالعرض على نيابة مطوبس تحت إشراف المستشار محمد صالح، مدير النيابة أصدرت قراراتها السابقة فيما تستكمل باقي التحقيقات حيال الواقعة

مسن معاق هتك عرض إقرأ ايضا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدم تلقيها شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ولم ترصد أي مخالفات، فقد أدى 25590 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، ضمن المواد الأساسية والمضافة للمجموع، وقد أدى الطلاب الامتحان عقب إجازة عيد الأضحى في 4 مواد مضافة للمجموع" اللغة العربية واللغة الفرنسية والتاريخ والفيزياء"، في ظل توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع توزيع الأسئلة من مركز التوزيع غرب المدينة، فجر اليوم الثلاثاء، كما تابع أعمال الامتحانات من غرفة العمليات، مشيرة إلى أن الغرفة لم ترصد مخالفة.
وعبر طلاب وطالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ، عن ارتياحهم لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن امتحان اللغة الإنجليزية عوض صعوبة امتحان مادة الفيزياء.

مقالات مشابهة

  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ
  • اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ
  • غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ
  • حبس عاطل لسرقته سيارة من مالكها في الشيخ زايد
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة
  • «حياة كريمة» تستكمل تطوير قرى مركز مطوبس.. مشروعات بـ6 مليارات جنيه (صور)
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي