مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي عن تعاونه مع تطبيق "طلبات"- أحد شركات التوصيل الرائدة في الوطن العربي- ليقدم خصما حصريا يصل لغاية 50% لحاملي البطاقات الائتمانية، إذ يعتبر العرض ساريا حتى 17 يناير 2024.

وتماشياً مع نهج البنك الاستراتيجي كشريك في التميز، يأتي هذا العرض ضمن نهجه لتسهيل وصولهم إلى مجموعة شاملة من منتجاته وخدماته المصرفية المميزة، ويشمل العرض حاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي وحاملي البطاقات الائتمانية من الأهلي الإسلامي أيضًا.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي: "نحرص على التواصل مع عملائنا باستمرار وأخذ ملاحظاتهم واقتراحاتهم بعين الاعتبار، كما نعمل على دراسة توجهات السوق باستمرار، وانعكس ذلك جلياً في جملة من المبادرات والعروض التي قمنا بإطلاقها خلال الفترات الماضية، ويأتي هذا العرض الجديد الذي يستهدف فئة حاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي إدراكا منِّا لأهمية مواكبة احتياجاتهم ونمط حياتهم؛ حيث يشهد العالم حاليا تحولاً ملحوظاً نحو الخدمات الرقمية التي تضمن للمستخدم الأمن وانخفاض التكلفة وسرعة الإنجاز."

يشار إلى أن البنك الأهلي قد تعاون سابقًا مع تطبيق طلبات لتوفير تجربة سلسة ومجزية للعملاء الذين يفضلون التسوق عبر التطبيق، وإتمام مشترياتهم بسرعة وسهولة.

وأضاف البلوشي: "نبذل كافة الجهود في البنك الأهلي لتقديم منتجات وخدمات تعزز القيمة المضافة للعملاء، ومع هذا العرض الحصري سيتمتع العملاء بمزايا مثرية ترتقي بتجربتهم المصرفية. ونتطلع للمزيد من العروض والشراكات الهادفة مستقبلاً، مع حرصنا على تقديم المزيد من العروض القيمة لعملائنا، شاكرين ثقتهم واعتمادهم على البنك الأهلي كالشريك الموثوق للتميز".

ويقدم البنك الأهلي محفظة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة لعملائه المميزين، ويسعى جاهدا لتعزيز تجربة العملاء عبر تقديم قيمة مضافة منقطعة النظير.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العرض السعودي لضم كهربا.. بعد أزمته في الأهلي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العرض السعودي لضم كهربا.. بعد أزمته في الأهلي
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط
  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • رامونا مبارك: ارتفاع الأصول الأجنبية لبنوك مصر أتاح لها زيادة حدود الإنفاق على البطاقات وتخفيض عمولة التدبير
  • القادسية يقدم عرضا مذهلا لـ إيكاردي
  • وزيرة التضامن: 2.3 مليون مستفيد من قروض بنك ناصر خلال 10 سنوات
  • «التضامن الاجتماعي»: 2.3 مليون مستفيد من قروض بنك ناصر خلال 10 سنوات
  • خدمات تقدمها البنوك «أونلاين» خلال الإجازة.. مصالحك مش هتتعطل
  • هام: أول رد من صنعاء على العرض الأمريكي بشأن البنك المركزي وطيران اليمنية
  • التموين تحذر من تقديم أي طلبات إلكترونية خاصة بـ البطاقات الجديدة