شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موسكو تعلن تضرر الطريق الممتد على جسر القرم نتيجة حادث طارئ، أعلنت وزارة النقل الروسية، اليوم الاثنين، تضرر الطريق الممتد على جسر القرم من ناحية شبه جزيرة القرم، حسبما أفادت تقارير إعلامية روسية،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسكو تعلن تضرر الطريق الممتد على جسر القرم نتيجة "حادث طارئ"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسكو تعلن تضرر الطريق الممتد على جسر القرم نتيجة...

أعلنت وزارة النقل الروسية، اليوم الاثنين، تضرر الطريق الممتد على جسر القرم من ناحية شبه جزيرة القرم، حسبما أفادت تقارير إعلامية روسية.

ووفقا لوكالة سبوتنك الروسية للأنباء، نفت الوزارة ما أُثير من معلومات بشأن تضرر أعمدة الجسر.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن رئيس جمهورية شبه جزيرة القرم الروسية، سيرجي أكسيونوف، توقف حركة المرور على جسر القرم نتيجة حادث طارئ، بينما تحدثت تقارير عن مقتل شخصين جراء الحادث، بحسب سبوتنيك.

كانت روسيا قد سيطرت على شبه جزيرة القرم الأوكرانية عام .2014.

وقال أكسيونوف عبر حسابه على تطبيق تليجرام: "توقفت حركة المرور على جسر القرم. وقعت حالة طارئة في المنطقة 145 من ناحية إقليم كراسنودار. وكالات إنفاذ القانون والجهات ذات الصلة تقوم بعملها".

وذكرت قناة "آر تي" الروسية أن سلطات إقليم كراسنودار أعلنت إيقاف عمل عبارات النقل البحري بين الإقليم وشبه جزيرة القرم بسبب الحادث. وطلب أكسيونوف من سكان القرم والسياح استخدام طريق بري بديل يمر عبر المناطق الروسية الجديدة للذهاب إلى شبه الجزيرة أو منها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شبه جزیرة القرم حادث طارئ

إقرأ أيضاً:

بيسكوف يستبعد تغير السياسة البريطانية تجاه العلاقات مع روسيا

موسكو-سانا

رجح المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن تميل الإدارة البريطانية الجديدة برئاسة حزب العمال إلى متابعة خط إنكار مستقبل العلاقات الروسية البريطانية، مشيراً إلى أن موسكو ليست متفائلة في هذا الشأن.

وقال بيسكوف في تصريحات رداً على سؤال عما إذا كان الكرملين يعتقد بأن العمل مع إدارة حزب العمال الجديدة في بريطانيا سيكون أفضل: “يمكننا الحكم من خلال التصريحات السابقة أنهم لا يميلون إلى أي مرونة أو إبداع في مجال تطبيع العلاقات الروسية البريطانية الثنائية، بل يميلون إلى مواصلة خط إنكار أي مستقبل لعلاقاتنا الثنائية، لذلك نحن لا نشعر بأي تفاؤل في هذا الصدد”.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • بيسكوف يستبعد تغير السياسة البريطانية تجاه العلاقات مع روسيا
  • موسكو تتهم مقاتلة غربية بالاقتراب من طائرة روسية فوق سوريا
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • «السلع والعاديات السياحية» تعلن نتيجة انتخابات مجالس إداراتها
  • صدق أو لا تصدق.. درجة الحرارة في روسيا تسجل 32 درجة
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 3 أشخاص في قصف روسي لمنطقة زابوروجيا
  • الخارجية الروسية: موسكو سترد على قرار فنلندا منح الولايات المتحدة حق استخدام قواعدها
  • روسيا: سياسيات فنلندا العدوانية لن تبقى دون رد
  • الخارجية الروسية: بيان البنتاجون الذي يسمح لأوكرانيا بضرب شبه جزيرة القرم بالأسلحة الأمريكية قد يوسع الصراع