قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل علي ماهر هلال، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وأمانة سر محمد الخضري، ولطيف عبد الجواد، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل، وكذلك السجن المشدد 5 سنوات لأمين مخازن، لاتهامهما بضرب شخص وأفضى ذلك لوفاته، وذلك بعد تعديل قيد ووصف القضية من تهمة القتل العمد إلى تهمة الضرب أفضي لموت بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 8695 لسنة 2023 جنح مركز بنها، والمقيدة برقم 2312 لسنة 2023 حصر كلي شمال بنها، أن المتهمين "أسامة ح ع"، 49 سنة، عامل بإحدى الشركات، و"عماد ا ع"، 40 سنة، أمين مخازن بإحدى الشركات، لأنهما في 15 / 6 / 2023، قتلا المجنى عليه أمير.س، عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد.

وتابع أمر الإحالة، أنه على إثر مشادة بين المجني عليه والمتهمين تطورت إلى تشابك بالأيدي وكال له المتهم الأول عدة ضربات بأداة اعتداء "قطعة حديدية"، استقرت برأسه، بنية إزهاق روحه، فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته، وكان ذلك حال تواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة للشد من أزره على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا أداة (قطعة حديدية) مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة السجن المشدد حوادث جنايات بنها اخبار الحوادث مباحث القليوبية عامل قتل شخص أمين مخازن

إقرأ أيضاً:

10 سنوات لمالك مطعم لتعديه علي طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين و وليد محمد محمد، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لصاحب مطعم، لاتهامه بالتعدي علي طفلة بعد توصيل الطعام لمنزلها كانت قد طلبته والدتها من المحل ملكه، وحاز مواد مخدرة بدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1444 لسنة 2024 جنح كفر شكر، والمقيدة برقم 950 لسنة 2024 جنايات كلي شمال بنها، أن المتهم "جمال إ س"، 44 سمة، صاحب مطعم، مقيم دائرة مركز كفر شكر، لأنه 20 فبراير 2024 بدائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، تعدي علي الطفلة المجنى عليها "حنين م أ"، والتي لم تبلغ 18 سنة كاملة، بأن حضر إلي مسكنها لتوصيل الطعام، قد سلف وقامت والدتها بطلبه من المطعم ملك المتهم، وما أن فتحت له باب المسكن حتى دفعها إلى داخله، وتعدي عليها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات

. وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز جوهراً مخدراً (قنب) بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز جوهراً مخدراً ترامادول بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم عرض طفلة هي المجني عليها للخطر بأن عرض أخلاقها وسلامتها للخطر مرتكباً جريمته محل التهمة الأولى، بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه علي طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • المشدد 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه على طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي لاتهامهم بقتل سائق توك توك بالقليوبية
  • تأجيل أولى جلسات استئناف المتهم بقتل نجله فى المقطم
  • السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل
  • المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية
  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية