استغربت إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية “الجيش الملكي”، الخبر الذي يفيد بتوقيع لاعبها للأمل أنور تمون، مع نادي الرجاء الرياضي، دون أن يحصل على موافقة النادي الأصلي.

وعبرت إدارة الفريق العسكري في بلاغ لها، عن رفضها القاطع لمثل هذه التصرفات غير الرياضية، مؤكدة على أنها تتعارض مع قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ومن جهة أخرى، احتفظت الإدارة العسكرية بحقها الكامل في اتخاذ الإجراءات اللازمة واللجوء إلى الوسائل القانونية للدفاع عن حقوق الفريق، مشيرة إلى أن الأندية الوطنية مرغمة على التحلي بالقيم الرياضية المثلى في تعاملاتها والتفاوض الشفاف، حفاظًا على سمعة الرياضة وتعزيز النزاهة في المجال الرياضي.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي كان قد أعلن في وقت سابق، عن تعاقده مع لاعب أمل الجيش الملكي أنور تمون، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعقد احترافي يمتد لثلاث سنوات ونصف.

كلمات دلالية أنور تمون البطولة الاحترافية الجيش الملكي الرجاء الرياضي فترة الانتقالات الشتوية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الجيش الملكي الرجاء الرياضي فترة الانتقالات الشتوية الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

طلبة الانضباط العسكري يؤدون تطبيقات عملية في المشاة والإسعافات الأولية

تتواصل بمحافظة ظفار فعاليات برنامج الانضباط العسكري، والذي يتضمن عددًا من الفعاليات والمحاضرات التوعويّة والدينية والأنشطة الرياضية، كما تشتمل خطة البرنامج على تطبيقات عملية في المشاة العسكرية والإسعافات الأولية.

وتتواصل الفعاليات والمناشط المصاحبة لبرنامج الانضباط العسكري أجرى التوجيه المعنوي والمراسم العسكرية لقاءات مع عدد من المعنيين والمشاركين ببرنامج الانضباط العسكري.

وقال أنيس بن محمد النهاري مدير مساعد لدائرة الأنشطة الرياضية والشبابية بالمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار: "يُعد برنامج الانضباط العسكري ضمن الجهود الرامية لتنمية الوعي وغرس القيم وتعزيز روح القيادة لدى المشاركين؛ فقد تنوعت البرامج التي صممت لهذا البرنامج من حيث الانضباط والالتزام والجانب الرياضي والمعرفي من خلال تنفيذ مجموعة من المحاضرات والورش، وكذلك الفعاليات الرياضية، وذلك لتنمية الجوانب المعرفية والوعي الفكري لدى الشباب من خلال هذه المحاضرات والمجال الرياضي و إيجاد روح التنافس بين المشاركين".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الرياضي للجامعات يعزز التعاون مع اتحاد الخماسي
  • طلبة الانضباط العسكري يؤدون تطبيقات عملية في المشاة والإسعافات الأولية
  • الرجاء البيضاوي يتلقى ترخيصا من "كاف" للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يعزز التعاون مع اتحاد الخماسي الحديث لدعم أبطال مصر
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يعزز التعاون مع اتحاد الخماسي الحديث لدعم أبطال مصر الرياضيين
  • صور غير صحيحة لوالدة ملك المغرب الراحلة تثير جدلا
  • اتفاق نهائي بين الوداد البيضاوي ورولاني موكوينا للإشراف على تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة
  • 95 بالمائة نسبة نجاح لاعبي أكاديمية الرجاء في امتحانات الباكلوريا
  • جوزيف زينباور يتوصل إلى اتفاق مع الوحدة السعودي
  • الوحدة يتفق مع الألماني زينباور