sayidaty، ويجز التمثيل يحتاج لالتزام وأنا غير ملتزم،كشف مطرب الراب ويجز عن أسباب عدم تكرار تجربة التمثيل، رغم نجاح مشاركته في مسلسل .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ويجز: التمثيل يحتاج لالتزام وأنا غير ملتزم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ويجز: التمثيل يحتاج لالتزام وأنا غير ملتزم

كشف مطرب الراب ويجز عن أسباب عدم تكرار تجربة التمثيل، رغم نجاح مشاركته في مسلسل بيمبو، عام 2021، كما تحدث لأول مرة عن ألبومه الجديد وحفلاته الفنية داخل مصر وخارجها، مؤكداً أنه سيعوض جمهوره عن فترة غيابه بالعديد من الأعمال الفنية.

وقال ويجز خلال لقائه برنامج ET بالعربي عن تكرار تجربة التمثيل: «لسه مختارتش حاجة، ولكن متحمس، والتجربة بتحتاج وقت كتير وتحتاج التزام، وأنا مش ملتزم اليومين دول، وإن شاء الله من يوم 1 في الشهر هلتزم».

ويجز: أنا فخور بنفسي

وأشار ويجز إلى أنه يعكف في الفترة الحالية على تحضير ألبوم جديد، كما أنه يستعد لإحياء العديد من الحفلات في جولة عالمية، المقرر بدؤها في شهر أغسطس المقبل، قائلاً: «بحس إني فخور بنفسي لما بلاقي حد تاني بيغني، وبحس إن المزيكا بقى ليها شكل جديد».

وتابع ويجز: «لما حد في العادي بيقولي الأغنية حلوة بتبسط على حاجتي اللي اشتغلت عليها، ومفيش حد بيبقى راضي عن شغله مهما كان ممكن نقول 90%، وبنسبة 10% بحتاج أزودها في كل حاجة جديدة جاية».

أما عن سبب تأخره في طرح أغانٍ منفردة خلال الفترة الماضية، قال ويجز مازحاً: «مشغول جداً في إجازات وحمام سباحة وبحر وسحلية، تلاقيني سحلية في موضوع الصحراء».

ويجز: «حتزهقوا مني في صيف 2023»

وأشار ويجز إلى أنه يعكف حالياً على تحضير ألبوم جديد، وقال: «هتزهقوا مني»، متابعاً: «بحس إني فخور بنفسي لما بلاقي حد تاني بيغني، وبحس إن المزيكا بقى ليها شكل جديد، وناس جديدة بتطلع على طول بتعمل مزيكتها وشكلها، وده بيخليني أسخن تاني، وفيه ناس تانية شغالة بقى بقول لازم أرجع بقى».

وعن إحيائه حفلات في جولة عالمية، استطرد ويجز: «بقينا في مستوى ينفع نعمل فيه كده، وناس كتير عايزانا نشتغل بره، وحاسس إنها حاجة كويسة للعرب والمصريين اللي عايشين بره، مبيبقاش فيه فرصة يشوفوها لايف أو مزيكا وحشاهم، أعتقد هتكون حلوة لينا إحنا الاتنين؛ أنا أولاً هكتشف آفاق جديدة وبتحمس أكتر، لأن الناس اللي هناك بجد بيبقوا مبسوطين».

أبطال مسلسل بيمبو

يُذكر أن ويجز شارك في تجربة التمثيل مرة واحدة ببطولة جماعية لمسلسل «بيمبو» الذي عُرض على منصة شاهد الإلكترونية عام 2021، ولعب خلاله دور رجل يُدعى جابر، ودارت أحداث المسلسل حول بيع بيمبو -أحمد مالك- الممنوعات لكي يسدد ديونه بعد أن خسر أمواله في حادث سرقة، ولكنه يتحول لمحقق مبتدئ عندما يبدأ بالبحث في جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

وضم مسلسل بيبمو العديد من الفنانين مع ويجز، منهم: هدى المفتي، أحمد مالك، ملك الحسيني، محمد لطفي، أحمد بسيوني، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، سينتيا خليفة، طه دسوقي، أحمد الأزعر، حسن مالك، والمسلسل من تأليف منة فوزي ومحمد أديب، وتحت قيادة المخرج عمرو سلامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"

 

 


شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها من تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

 


إطلالة أنيقة تحظى بها الفنانة غادة عبد الرازق بمهرجان الفضائيات العربيةَ

و ظهرت "غادة عبد الرازق" وهي ترتدي فستان أزرق أنيق مطرز بالنقوش والورود، ووضعت بعض اللمسات من الميكب التي تناسب إطلالتها، وتركت شعرها الأشقر القصير منسدلًا مما يبرز جمالها ومدى أناقتها، ولقد لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور لديها ولدى إطلالتها الجذابة.

 

و علقت "غادة عبد الرازق" على الصور قائلة: "من أمس، شكرًا على كل من يعمل على هذه السلسلة من الأزياء، جائزة أفضل ممثلة في 2024، مسلسل صيد العقارب".

الفنانة غادة عبد الرازق
آخر أعمال غادة عبد الرازق الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"

تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.

 


طاقِم عمَل مسلسل "صيد العقارب"

يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

 


مهرجان الفضائيات العربيةَ
 

أقيمت الدورة الخامسة عشر من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد علاوة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

حرص على الحضور عبير صبري، روجينا، أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر،  رياض الخولي، أحمد السقا، أحمد العوضي، غادة عبدالرازق، بسمة، محمود حمدان، عبير صبري، نادين نجيم، معتصم النهار، مروة صبري، نور علي، باسم سمرة، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • أحمد الغندور: الحكام تتأثر بالسوشيال ميديا.. والحكم مثل اللاعب يحتاج إلى دعم دائم
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»