الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت عزلة الوعارية بمديرية المنصورية محافظة الحديدة، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية لتنديد بالعدوان الامريكي والبريطاني على عدد من محافظات بلادنا، والاعلان عن الجهوزية للمشاركة في معركة الفتح الموعود.

ورفع المشاركون في الوقفة الشعارات المستنكرة والمؤكدة على أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة لمواجهة التهديدات الامريكية البريطانية، والدفاع عن عزة وكرامة وسيادة والوطن.

ودعا بيان الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية عامر علي، الأنظمة العربية والإسلامية وأحرار العالم الى التدخل لوقف لجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق الاطفال والنساء في قطاع غزة الفلسطينية..

وشدد بيان الوقفة أهمية ستمرار التعبئة والتحشيد ورفع الجاهزية التامة   لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني، الذين يقومون بدعم وحماية الكيان الصهيوني. في حرب الابادة الجماعية التي يرتكبها بحق الأبرياء من المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة. الفلسطيني.

وأشاد البيان بموقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية، في دعم الشعب الفلسطيني، في ظل صمت الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة

سرايا - شهدت العديد من المدن العالمية، اليوم السبت، تظاهرات حاشدة تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ267 على التوالي.

ورفع المشاركون في التظاهرات الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، والقدس المحتلة.

وشارك الآلاف في تظاهرات نُظمت في مانشستر وبرمنغهام في بريطانيا والعاصمة لندن، وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، والعاصمة كوبنهاغن، ومدينة مالمو السويدية، دعما للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.


ودعا المشاركون إلى "وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني، خاصة الأطفال"، ونددوا بـ"الإبادة الجماعية في قطاع غزة".

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 267 يوما، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 37 ألفا و834 شهيدا، وإصابة 86 ألفا و858 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.


مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • عدوان أمريكي جديد على الحديدة
  • تظاهرات في مدن أوروبية تنديدا باستمرار حرب غزة
  • مظاهرات في باريس وبرلين للتنديد بالعدوان الإسرائيلي
  • تعز.. مسيرات في ثمان ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية