اخبار الفن، مؤسس تويتر يرد طلب إضافة مارك زوكربيرغ على ثريدز،متابعة بتجــرد انتقد جاك دورسي مؤسس موقع 8220;تويتر 8221; رئيس شركة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مؤسس تويتر يرد طلب إضافة مارك زوكربيرغ على ثريدز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مؤسس تويتر يرد طلب إضافة مارك زوكربيرغ على ثريدز

متابعة بتجــرد: انتقد جاك دورسي مؤسس موقع “تويتر” رئيس شركة “ميتا” مارك زوكربيرغ بعد أن أرسل له الأخير طلب متابعة على منصة ثريدز الجديدة.

ونشر دورسي على “تويتر” لقطة شاشة يمكن من خلالها رؤية طلب متابعة زوكربيرغ له. وكتب في تعليق على التغريدة: “لا يزال الأمر مبكراً”.

ومنذ مشاركته، حصد منشوره أكثر من 1.4 مليون مشاهدة و 18000 إعجاب. وقال أحد المستخدمين “احظره يا جاك”. وقال شخص آخر: “هذا مثير للاهتمام”. وأشار شخص ثالث إلى أن مارك حصل على 3 ملايين متابع فقط على منصته الخاصة، بينما يمتلك ماسك 148 مليون متابع على تويتر، بحسب موقع إن دي تي في.

وقبل بضعة أيام، انتقد مؤسس “تويتر” أيضاً منتج “ميتا” الجديد بسبب التشابه الذي يشاركه مع منصة المدونات الصغيرة تويتر. وقال جاك “أردنا سيارات طائرة، وبدلاً من ذلك حصلنا على 7 نسخ من تويتر” رداً على منشور أشار إلى أن هناك العديد من شبكات التواصل الاجتماعي التي تشبه “تويتر”.

وانتقد أحد المستخدمين دورسي قائلاً إنه “صنع اثنين من التطبيقات المستنسخة”. وأجاب مؤسس “تويتر” أن بلوسكاي ونوستر “بروتوكولات يمكن لتويتر البناء عليها”. وأضاف أنها “ستزيل بعض القيود والأعباء. وهي غير تنافسية”. وقال أيضاً إن بلوسكاي هو بروتوكول يمكن لأي شخص البناء عليه. وأكد أن “ليس استنساخاً لتويتر”.

Too soon b pic.twitter.com/uhD8ZkvdxB

— jack (@jack) July 16, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتهمة اغتصاب في سويسرا.. الحكم على حفيد مؤسس الإخوان بالسجن

قضت محكمة استئناف سويسرية بسجن المفكر الإسلامي السويسري، طارق رمضان، ثلاث سنوات، بينها واحدة مع النفاذ، بتهمتي الاغتصاب والإكراه على إقامة علاقة جنسية، بعد تبرئته في المحكمة الابتدائية.

وذكر قصر العدل في جنيف أن دائرة الاستئناف الجنائية "أبطلت قرار محكمة الجنايات الصادر في 24 مايو 2023 مع الإقرار بإدانة طارق رمضان بتهمة الاغتصاب والإكراه الجنسي في غالبية الوقائع المبلغ عنها".

وأضاف أن دائرة الاستئناف الجنائية "حكمت على طارق رمضان بالسجن ثلاث سنوات بينها عام مع النفاذ".

وأوضحت المحكمة أن "هذه الوقائع حدثت في جنيف ليل 28 إلى 29 أكتوبر 2008، وهو التاريخ الذي تعرضت فيه المدعية للاغتصاب وممارسة الجنس".

والحكم الذي صدر في 28 أغسطس قابل للطعن خلال 30 يوما أمام المحكمة الفدرالية، وهي المحكمة العليا في الاتحاد السويسري.

ورمضان هو حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وينفي أي فعل جنسي ويقول إنه ضحية "مكيدة".

وتؤكد "بريجيت" التي اعتنقت الإسلام أن رمضان أخضعها لأفعال جنسية وحشية ترافقت مع ضرب وشتائم مساء 28 أكتوبر 2008 في غرفة فندق في جنيف. وتقدمت بشكوى في العام 2018.

في مايو 2023، بعد محاكمة أولى حظيت بتغطية إعلامية واسعة، تمت تبرئة رمضان أمام المحكمة الابتدائية التي قضت بعدم وجود دليل ضده.

لكن قضاة دائرة الاستئناف كان لهم تقييم مختلف للوقائع، معتبرين "أن العديد من الشهادات والتقارير والمذكرات الطبية وآراء خبراء خاصين تتفق مع الوقائع التي أبلغت المدعية عنها" بحسب قصر العدل.

وبالتالي فإن "العناصر التي جمعها التحقيق أقنعت الدائرة  بإدانة المتهم".

وفي المحاكمة الأولى، اتفقت جهتا الدفاع والادعاء على أن رمضان والمدعية أمضيا الليلة معا في غرفة فندق غادرته في الصباح الباكر. لكن طارق رمضان نفى قيامه بأي فعل جنسي، وأقر بأنه قبلها قبل أن يضع حدا للعلاقة.

مقالات مشابهة

  • بتهمة اغتصاب في سويسرا.. الحكم على حفيد مؤسس الإخوان بالسجن
  • برشلونة يعلن خضوع لاعبه مارك بيرنال لعملية جراحية
  • برشلونة يكشف مدة غياب مارك بيرنال
  • تصاعد مستمر.. محكمة البرازيل تحاول إجبار ستار لينك على حظر تويتر
  • برشلونة يعلن غياب لاعبه مارك بيرنال لمدة 12 شهراً بسبب الإصابة
  • ‏⁧‫درس اخلاقي ووطني‬⁩ ل الطبقة السياسية ⁧‫العراقية‬⁩ !
  • وزير الخارجية يزور ضريح مؤسس دولة الإمارات (صور)
  • وزير الخارجية يزور ضريح مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد آل نهيان
  • وزير الخارجية يزور ضريح الشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات
  • أبرزهم إيلون ماسك..شخصيات مرشحة للقب "تريليونير" في 2030