المسلة:
2024-09-30@17:11:08 GMT

كأس اسيا: اليابان تقسو على فيتنام برباعية

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

كأس اسيا: اليابان تقسو على فيتنام برباعية

14 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: حقق المنتخب الياباني أول فوز له في منافسات بطولة آسيا الجارية مبارياتها في العاصمة القطرية الدوحة عندما تغلب على نظيره الفيتنامي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد الثمامة وقادها الحكم جونغ هيوك كيم.

وتقدم الفريق الياباني  أولاً في الدقيقة (11) عن طريق لاعبه (تاكومي مينامينو) ،لكن منتخب فيتنام أدرك التعادل في الدقيقة (16) بواسطة لاعبه (دينه باك نجوين).

وأضاف، أن المنتخب الفيتنامي أضاف الهدف الثاني له في الدقيقة (33) عن طريق لاعبه (توان هاي فام)، لكن الفريق الياباني أنتفض وسجل هدفين في الدقيقتين (45 و3+45) بواسطة (تاكومي مينامينو) و(كايتو ناكامورا) لينتهي الشوط الاول بتقدم اليابان بثلاثة أهداف لهدفين.

وأوضح أن الفريق الياباني أضاف الهدف الرابع في الدقيقة الـ(85) من المباراة بواسطة لاعبه (أياسي يويدا) ليحقق أول فوز وثلاث نقاط  له في البطولة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الأخدود يتغلب على الفتح برباعية ..فيديو

ماجد محمد

حقق نادي الأخدود أول انتصار له في دوري روشن للمحترفين  للموسم الجاري، بأربعة أهداف مقابل هدفين على حساب مضيفه الفتح، في المباراة  التي اُقيمت مساء اليوم السبت، بمنافسات الجولة الخامسة.

وأحرز لاعبى الفتح دجانيني وسفيان بن دبكة في الدقيقتين 7 و19 من عمر الشوط الأول، أول هدفين للفريق، ولكن سرعان ما رد الأخدود بهدف إبراهيما كوني في الدقيقة 26، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

وشهدت الدقيقة 54 من عمر المباراة طرد لاعب الفتح نوح الموسى بسبب تدخل عنيف، أعقبه بطاقة حمراء ثانية هذه المرة للاعب سعيد الربيعي في الدقيقة 59، وفي خلال 4 دقائق نجح الأخدود في تحويل تأخره إلى تقدم عن طريق كل من نايف عسيري وناوليدج موسونا في الدقيقتين 70 و74 من عمر المباراة، ليختتم الأخدود المباراة بهدف رابع في الدقيقة 90 1 عن طريق لاعبه نايف صالح الجحيف.

ومنح الفوز الأول لفريق الأخدود التقدم إلى المركز الثالث عشر برصيد 4د نقاط، بينما أرسلت الخسارة فريق الفتح إلى المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

 

 

مقالات مشابهة

  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟
  • بصواريخ الأرقب والمُسيرات الهجومية.. المقاومة العراقية تهاجم 4 أهداف صهيونية بفلسطين المحتلة
  • الفصائل العراقية تعلن مهاجمة 4 أهداف إسرائيلية صباح اليوم
  • فصائل مسلحة عراقية تقول إنها نفذت هجوما بواسطة الصواريخ على هدفين منفصلين في إسرائيل
  • عمر مرموش يتألق ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على كيل برباعية
  • دعم الوقود الأحفوري في اليابان يهدد أهداف الحياد الكربوني 2050
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الأخدود يتغلب على الفتح برباعية ..فيديو
  • شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية
  • مدرب الأهلي يوبخ لاعبه المغربي عطية الله بعد ضياع السوبر