قال شادي محمد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الفترة الحالية يتصدر المشهد الكروي عدد قليل من لاعبي الجيل الذهبي التاريخي للكرة المصرية الذي حقق من قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية 3 مرات أعوام 2006 و2008 و2010.

سفير مصر فى كوت ديفوار: الجميع يرغب فى رؤية محمد صلاح ولكن منتخب المغرب يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة تنزانيا في كأس الأمم الإفريقية

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" للأسف الجيل الذهبي الذي تشرفت باللعب معه سواء مع منتخب مصر أو النادي الأهلي، يتصدر المشهد منه 4 أو 5 لاعبين فقط ولكن أين البقية؟.

وأضاف:" هناك عدد كبير من اللاعبين فى نسيان تام لهم ولما قدموه مع منتخب مصر وأنديتهم، ولا بد أن نتذكر ما قدموه، ولكن ليس 4 أو 5 لاعبين فقط من يتصدروا المشهد الحالي، نحن كنا جيل كبير به العديد من اللاعبين والشخصيات وليس 5 فقط هم من كانوا يلعبوا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح كوت ديفوار النادى الاهلى كأس الأمم الأفريقية الأمم الأفريقية منتخب المغرب

إقرأ أيضاً:

بعد صورها بالفستان الأبيض.. هل تدخل ملك قورة القفص الذهبي؟

أثارت الفنانة المصرية ملك قورة انتباه الجمهور خلال اليومين الماضيين، بعد نشرها صوراً تظهر فيها وهي ترتدي الفستان الأبيض، ومن حولها أجواء احتفالية، ومكتوب في الخلفية "العروسة ملك".

انهالت التهاني من المتابعين وكذلك نجوم الفن على منشورها على إنستغرام، باعتبارها تودع العزوبية وتستعد للزواج، فيما اعتبرها البعض صوراً من ليلة الحناء، وتساءل آخرون عن سبب عدم إعلانها الأمر من قبل.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Malak Koura | ملك قوره‎‏ (@‏‎malak_koura‎‏)‎‏

وسرعان ما تدخلت ملك قورة لحسم الجدل والرد على تساؤلات الجمهور، حيث نشرت صوراً جديدة بفستان أبيض مختلف، وأوضحت أن الأمر مجرد جلسة تصوير وليس حفل توديع عزوبية.
وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "هل يمكنني الزواج دون أن أخبركم؟! أنتم عائلتي الكبيرة.. التهاني والأماني والحب الذي رأيته منكم في الأيام الماضية جعلني أحبكم أكثر".
وأضافت: "هذا الحب جعلني أتمنى أن أدعوكم جميعاً في حفل زفافي إن شاء الله لكي تكتمل فرحتي.. لكن هذه الصور من جلسة تصوير جديدة فحسب".

وتستعد ملك قورة للانتهاء من تصوير أحدث أعمالها، مسلسل "كنبة حبشي"، المكوّن من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كريم عفيفي، ومحمد ثروت، وتوني ماهر، عارفة عبدالرسول، وإيمان السيد.

وتدور أحداثه في إطار فانتازيا كوميدية، وتناقش كل حلقة مشكلة تواجه كريم عفيفي في سبيل تحقيق أحلامه وطموحاته، ولكن الظروف تعانده.

وكان آخر أعمال ملك قوره فيلم "جوازة توكسيك"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب مليئة بالتحديات بين شخصين من خلفيات اجتماعية مختلفة.

وشارك في بطولته ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويعد تعاونها الثاني مع ليلى علوي بعد مسلسل "شمس" الذي عرض في رمضان 2014.
وكانت أيضاً ضمن فريق عمل مسلسل "بيت الرفاعي" بجانب أمير كرارة، رحاب الجمل، أحمد رزق، ميرنا جميل، وآخرين، ومن إخراج أحمد نادر جلال. بالإضافة إلى ذلك، لعبت دور البطولة في حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب".

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • طابور العروض يتصدر المشهد في حفل تخرج طلبة كلية الشرطة 2024
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثالثة (شادي أبو العراج)
  • الحوافز الحكومية خطوة نحو النمو أم مجرد مسكنات؟ شادي المنزلاوي يوضح
  • بعد صورها بالفستان الأبيض.. هل تدخل ملك قورة القفص الذهبي؟
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك