شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيتوريا يمنح الضوء الأخضر حول موعد بداية الموسم الجديد للدوري، 09 37 ص الإثنين 17 يوليو 2023 البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيتوريا يمنح الضوء الأخضر حول موعد بداية الموسم الجديد للدوري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيتوريا يمنح الضوء الأخضر حول موعد بداية الموسم...

09:37 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب

حدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، موقفه من انطلاق الدوري الجديد للموسم الكروي 2023-2024، أواخر شهر سبتمبر المقبل، بعد التنسيق مع عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على لجنة المسابقات، مرحباً بذلك الأمر، خاصة أن الموسم المقبل سيشهد العديد من الارتباطات على مستوى المنتخب والأندية المشاركة ببطولات السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية وهي: الأهلى وبيراميدز والزمالك وفيوتشر.

رابطة الأندية تحدد أجندة الموسم المقبل 

واستقرت رابطة الأندية المحترفة على انطلاق النسخة الجديدة من الدوري في الموسم المقبل يوم 25 سبتمبر، حيث قررت الرابطة منح الأندية شهرين للإعداد للموسم الجديد، على أن ينتهى هذا الموسم في يونيو من العام المقبل، في محاولة لعدم امتداد الموسم حتى شهر يوليو، كما حدث في الموسم الحالي، المقرر أن يتسلَّم فيه فريق الأهلى درع مسابقة الدورى خلال مباراة حرس الحدود المحدد لها بعد غد الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة 33 من عمر المسابقة.

وجاء قرار الرابطة بتحديد موعد انطلاق هذا الموسم، فى ظل ارتباط الزمالك بالمشاركة فى البطولة العربية وارتباط المنتخب الأول والمنتخب الأولمبى بمعسكر فى مطلع سبتمبر المقبل، تتخلله بالنسبة للمنتخب الأول مباراة رسمية مع إثيوبيا ومباراة ودية مع تونس، فيما لم تتضح ملامح معسكر المنتخب الأولمبى حتى الآن.

الأهلي حسم الفوز بالدوري للمرة 43 في تاريخه

منتخب مصر يسعى للتأهل إلى كأس العالم 2026

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026، المقرر إقامتها فى كل من أمريكا، كندا، والمكسيك، عن وقوع منتخبنا الوطني ضمن منافسات المجموعة الأولى مع بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتى، ويسعى المنتخب لحجز المركز الأول فى هذه المجموعة حتى يتأهل للمشاركة فى الحدث الكروى الأول على مستوى العالم، بعد غياب منتخب الفراعنة عن المشاركة فى كأس العالم الأخير الذى أقيم فى قطر. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين

البلاد- جدة أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” عن قائمة الأخضر؛ استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويستضيف الأخضر في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين،و ستقام كلا المواجهتين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. وضمت قائمة مانشيني ( 28 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري. وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في محافظة “جدة”، بدءًا من يوم الأحد القادم. ‏‎ جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • معسكر مغلق لـ "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين
  • ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين
  • الدعيع: الشوط الأول كان أسوأ شوط للهلال من بداية الموسم .. فيديو
  • فيران توريس يدخل دائرة الضوء في يوفنتوس
  • هوكشتاين: الولايات المتحدة لم تعط "الضوء الأخضر" للعمليات العسكرية في لبنان
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • "كهربا" يؤدي مناسك العمرة قبل بداية الموسم الجديد
  • الصحة العالمية تعطي الضوء الأخضر لأول اختبار لتشخيص فيروس جدري القرود
  • الصحة العالمية تعطي الضوء الأخضر لاختبار تشخيص إمبوكس
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين