أكد شريف سيف سفير مصر فى كوت ديفوار أن هناك حالة متابعة خاصة لمباراة منتخب مصر أمام منتخب موزمبيق اليوم ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

سفير مصر فى كوت ديفوار: 500 مشجع مصري يحضر مباراة المنتخب أمام موزمبيق

وقال شريف سيف سفير مصر فى كوت ديفوار فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" سيحضر من 300 ل 500 مشجع مصري لمباراة منتخب مصر أمام موزمبيق، وتم توفير التذاكر للجماهير المصرية الموجودة فى كوت ديفوار، وسيكون هناك اهتمام أكبر بكثير لمباراة مصر أمام غانا فى المباراة المقبلة، عن مواجهة موزمبيق.

عاجل.. فيتوريا يحسم الجدل حول استبعاد نجمي الأهلي من معسكر مصر خاص|ننشر أقوال رضا عبدالعال في قضية قذف ثلاثي الأهلي خلال حلقة تلفزيونية

وأضاف:" نسعي بكل قوة أن يكون هناك كل سبل الراحة لمنتخب مصر وكافة اللاعبين، وهناك متابعة قوية من قبل جميع الصحف وأيضًا الإعلام فى كوت ديفوار للمنتخب المصري بكل نجومه، والجميع ينتظر مباراة مصر وموزمبيق اليوم وسيكون هناك عدد جيد من الجماهير بالطبع للمباراة اليوم.

ويذكر أن منتخب مصر سيواجه موزمبيق اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الأولي فى تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفير مصر كوت ديفوار مشجع مصري موزمبيق دور المجموعات امم افريقيا

إقرأ أيضاً:

سام مرسي: "فخور بتمثيل مصر.. لكن غيابي عن المنتخب رسالة واضحة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب النجم المصري سام مرسي، المحترف ضمن صفوف إبسويتش تاون الإنجليزي، عن حزنه لغيابه عن صفوف منتخب مصر في الفترة الأخيرة، مؤكدًا في الوقت نفسه استعداده الدائم لخدمة الفراعنة.

ويغيب سام مرسي قائد فريق إبسويتش تاون عن صفوف المنتخب الوطني، منذ مشاركته لدقائق معدودة في مواجهة تونس الودية في سبتمبر 2023.

تصريحات سام مرسي 

وجاءت تصريحات سام مرسي في مقابلة مع قناة «بي إن سبورتس»، حيث كشف عن شعوره بالإحباط لعدم استدعائه من حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر منذ توليه المسؤولية الفنية.

وقال مرسي: «لقد كنت فخورًا دائمًا بتمثيل منتخب مصر، لكن المدرب لم يقم بدعوتي منذ أول معسكر له. هذا عادة ما يكون إشارة حول ما إذا كان سيدعوني لاحقًا أم لا، لكني على استعداد دائم لمساعدة المنتخب».

سام مرسي بقميص منتخب مصر

وأكد مرسي على أهمية تجديد عقده مع إبسويتش تاون، مشيرًا إلى أن المدرب كيرن ماكينا يرغب في استمراره مع الفريق في الموسم الجديد.

وتحدث سام مرسي عن رحلة صعود إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أنها كانت رحلة صعبة وطويلة، وأن الفريق بذل قصارى جهده للعودة إلى البريميرليج.

سام مرسي

وقاد سام مرسي، فريق إبسويتش تاون للتعادل مع ساوثهامبتون، حيث أنقذ فريقه من الخسارة، مسجلًَا هدف التعادل في مباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بنتيجة 1-1، ليوقع لاعب خط وسط المنتخب الوطني على أول أهدافه في البريميرليج.

ويعد سام مرسي أول لاعب مصري على الإطلاق يرتدي شارة قيادة فريقه، خلال رحلة الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • محاولة إنقاذ فاشلة ونعي من النادي.. وفاة مشجع أمام نجله في مباراة بالدوري الإنجليزي
  • اليوم ..شباب العراق أمام نظيره التايلاندي
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • سام مرسي: "فخور بتمثيل مصر.. لكن غيابي عن المنتخب رسالة واضحة"
  • "الساعاتي" أمام "المراكبي".. كولر يحضر مفاجأة وغوميز لا يبالي