أقدمت سيدة على إنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها فى مدينة بدر وقطعت جثمانه إلى أجزاء ووزعتها فى 10 أكياس.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من سيدة تفيد بتغيب زوجها "سائق" عن المنزل، وبإجراء التحريات تبين أن القتيل لديه سيارة نصف نقل وأنه كان فى منزله فى نفس اليوم التى ادعت زوجته فيه اختفائه.

وعثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على بعض أجزاء من جثة سائق قتلته زوجته بمساعدة عشيقها بمدينة بدر.

وأفادت التحريات بأن المتهمة وضعت المخدر لزوجها في الشاي، واستدعت عشيقها، وانهالا عليه ضربًا بـعصا خشبية، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.


وأضافت التحريات أن الزوجة تربطها علاقة غير مشروعة بابن عم القتيل ويعمل عامل رخام واتفقا على قتله، ونفذا جريمتهما بتسميمه ثم تقطيع جثته ووضعها داخل أكياس بلاستيك سوداء وألقياها بجوار صناديق القمامة لتنهشها الكلاب، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم.

وفى سياق آخر كشفت التحريات والتحقيقات الأولية؛  تفاصيل سقوط فتاة أجنبية من الطابق الـ  17، من شرفة غرفتها بفندق فيرمونت بالقاهرة؛ حيث سقطت الفتاة على مطعم جثة هامدة.

تفاصيل جديدة ..في واقعة مصرع فتاة أجنبية بعد سقوطها من الطابق الـ17 بفندق  فيرمونت

وأضافت التحريات الأولية أن الفتاة التي سقطت من غرفتها بالطابق الـ 17 تدعى ه. ن. ب وتبلغ من العمر 33 سنة وسقطت على مطعم في الطابق الثالث.

مصرع فتاة أجنبية بعد سقوطها من الطابق الـ17 بفندق  فيرمونت

وتلقت أجهزة الأمن بلاغا من إدارة فندق شهير بالقاهرة يطل على نهر النيل، يفيد بوجود جثة لفتاة لقيت مصرعها بعد سقوطها من غرفتها بالطابق 17. 

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ للفحص وكشف ملابساته.

اقترض مني 5 الاف جنيه وماطل في السداد..اعترافات مقاول متهم بقتل ابن عمه ببولاق الدكرور

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهم بقتل ابن عمه، بسلاح أبيض “سكين” ، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لعدم سداده مبلغ 5 آلاف جنيه، اقترضه منه في بولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قتل الضحية "نجل عمه" بسبب اقترض الضحية مبلغ مالي نحو 5 آلاف جنيه من المتهم، وماطله في السداد، ففي يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما، على إثرها سدد المتهم له طعنة نافذة في الصدر باستخدام (سكين)، فسقط قتيلا في الحال.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية  أمام جهات التحقيق، أن "الضحية اقترض مني مبلغا ماليا 5 آلاف جنيه، وعندما طالبته رفض السداد، "قالي اصبر عليا شوية مش معايا فلوس"، حينها شعرت أنه هيأكل حقي، فتشاجرت معه، مما دفعني لسحب سلاح أبيض (سكين) وطعنته، فسقط قتيلا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بدر قتل مدينة بدر قطعت جثته سائق

إقرأ أيضاً:

عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل

 

بعد تكم واسع من قبل حزب الله اللبناني حول جثمان أمين عام الحزب حسن نصر الله وأسباب تأخر دفن جثمانه حتى اللحظة، نجحت أحد وكالات الأنباء الغربية الكشف عن بعض تفاصيل الدفن السرية. 

  

وفي التفاصيل التي تابعها مأرب برس كشفت وكالة الأنباء الفرنسية «فرانس برس»اليوم الجمعة نقلا عن مصدر مقرب من حزب الله إن نصرالله «دُفن بشكل مؤقت كوديعة في مكان سرّي، في انتظار توافر الظروف الملائمة لتشييع جماهيري». 

ولم يخفِ المصدر الخشية «من تهديدات اسرائيلية باستهداف المشيعين ومكان دفنه»، بحسب الوكالة نفسها. 

 

ماذا يعني الدفن كوديعة؟ 

 

أمر دفن نصرالله كوديعة كان قد تطرق له الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي السيد محمد علي الحسيني، في مقابلة سابقة عبر قناة «العربية». 

وقال الحسيني «عندنا بالفقه عندما يموت الشخص وهناك وصية معينة أو سبب معين يمكن أن يدفن في أرض ويكون هذا الدفن كوديعة كحفظ إلى أن يتم نقله إلى مكان آخر». 

ويقال أيضا عن هذه الخطوة، التوديع أو الدفن بالأمانة.

 

أين تم الدفن؟ 

 

على ذمة الحسيني، تمت الصلاة على جثمان نصرالله ليلة الأحد «وأدى الصلاة 5 أشخاص في مسجد الإمام الحسن في منطقة الرويس القريب جداً لروضة الرادوف»" ومقبرة الرادوف تقع في الضاحية الجنوبية. 

كما زعم الحسيني أن «من صلى عليه هو أمين عام حزب الله هاشم صفي الدين (لم يتم انتخابه رسميا حتى اللحظة)، والمسؤول العسكري الجديد في حزب الله خليل حرب، واثنان من القادة الأمنيين، ومن بعد الصلاة تم التوجه مباشرة إلى روضة الرادوف، حيث تم تهيئة وتحضير قبر، بجانب المرافق الأول لنصرالله علي سلمان، حيث كانت هذه وصيتهما أن يتم دفنهما بجانب بعضهما». 

واغتيل نصرالله يوم الجمعة الفائت، عبر قصف الطيران الإسرائيلي مقر قيادة الحزب في حارة حريك بأكثر من 80 قنبلة خارقة للتحصينات

 

مقالات مشابهة

  • عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل
  • تحقيق عاجل في إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعقار بـ6 أكتوبر
  • أجبرهم المهربون على السباحة في عرض البحر.. الكشف عن تفاصيل جريمة إغراق نحو 200 مهاجر خلال عودتهم من اليمن
  • ننشر أسباب الحكم على مُتهم بمقاومة ضابط بالعنف في دار السلام
  • ننشر حيثيات إدانة متهم بالتعدي على موظف عام في دار السلام
  • ننشر حيثيات إدانة مُتهم بمقاومة ضابط بالعنف في دار السلام
  • ضبط قضايا إتجار بعملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • جريمة مروّعة تهز إب: العثور على جثامين أسرة مقتولة داخل "أكياس"
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه