صحافة العرب:
2024-07-07@06:32:54 GMT

تحذيرات من الارصاد مع ارتفاع درجات الحرارة

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

تحذيرات من الارصاد مع ارتفاع درجات الحرارة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تحذيرات من الارصاد مع ارتفاع درجات الحرارة، ذكرت إدارة الأرصاد الجوية ، أن الأجواء تبقى حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحذيرات من الارصاد مع ارتفاع درجات الحرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحذيرات من الارصاد مع ارتفاع درجات الحرارة
ذكرت إدارة الأرصاد الجوية، أن الأجواء تبقى حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انخفاض في درجات الحرارة وسط اضطرابات بحركة الملاحة بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد محافظة الإسكندرية انخفاضا طفيفا في درجة الحرارة في أول جمعة من شهر يوليو، حيث سجلت درجات الحرارة منذ ساعات الصباح الأولى 29 درجة، مع نسبة الرطوبة 67%، وسرعة رياح بلغت 13 كم/ ساعة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تخديرًا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، تؤكد فيه انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من 2-3 درجات، وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء.

كما يوجد اضطراب للملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس والشواطئ الغربية للبحر المتوسط وتصل سرعة الرياح من (30-50) كم في الساعة وارتفاع الموج من (1.5-2.5) م، لذا يجب على السادة المصطافين مراعاة ذلك.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية شهدت الاسكندرية طقش شديد الحرارة، وارتفاع الطفيف و التدريجى فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، لتكون الأجواء شديدة الحرارة رطبة اليوم على أغلب الأنحاء.

وتتراوح درجات الحرارة ما بين (37 -38) درجة  فى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة، مابين (31 -32) درجة على المناطق الساحلية، مع نشاط للرياح على أغلب الأنحاء.

مقالات مشابهة

  • الأحد .. أجواء صيفية اعتيادية 
  • موجة حر تاريخية محتملة تهدد 130 مليون أمريكي.. تحذيرات من خطورتها
  • طقس الفيوم.. حار رطب نهارًا والعظمى 37 درجة
  • السبت .. انحسار الكتلة الهوائية الحارة وأجواء صيفية اعتيادية
  • انخفاض في درجات الحرارة وسط اضطرابات بحركة الملاحة بالإسكندرية
  • موعد تراجع الكتلة الحارة
  • الجمعة .. الحرارة اعلى من معدلاتها بحوالي 6 درجات
  • الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024: ارتفاع درجات الحرارة في أنحاء البلاد
  • طقس العرب يحذر
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح مثيرة للأتربةتعيق الرؤية الأفقية بعدة مناطق