شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن التيار الوطني الحر مذكراً بمواقفه من النازحين تاني مرة ما تنطروا سنين لتلاقونا !، كتب الحساب الرسمي للتيار الوطني الحر على تويتر تاني مرّة ما تنطروا سنين لتلاقونا ، كان معنا حق من اول يوم . ١٩٨٩ دعيناكم للتحرير وعيتوا .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التيار الوطني الحر مذكراً بمواقفه من النازحين: تاني مرة ما تنطروا سنين لتلاقونا !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التيار الوطني الحر مذكراً بمواقفه من النازحين: تاني...

كتب الحساب الرسمي للتيار الوطني الحر على "تويتر": "تاني مرّة ما تنطروا سنين لتلاقونا ، كان معنا حق من اول يوم . ١٩٨٩ دعيناكم للتحرير وعيتوا ٢٠٠٥،

طلعتوا على عرسال تزايدوا باستقبالهم وتتهمونا بالعنصرية . ب٢٠١٩ ردّدتوا مع ثوّار الكذبةنازحين جوّا وجبران برا

وأضاف: "اذا فقتوا ب٢٠٢٣ صح النوم فخير ان تأتي متأخرة من الّا تأتي ابداً".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يقطع التيار الكهربائى عن برجين مخالفين في ملوى

واصل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، جولته التفقدية في مركز ومدينة ملوي، لمتابعة الحالة العامة للشوارع والوقوف على أعمال النظافة والمرافق، مشددًا على ضرورة إزالة أي تعديات أو إشغالات على حرم الطريق العام، والالتزام بخطوط التنظيم لضمان الحفاظ على الأرصفة، التي تمثل حقًا للجميع. كما وجه بتكثيف الحملات لمكافحة سرقة التيار الكهربائي وضبط المخالفين.

وخلال الجولة، تم تنفيذ حملة تفتيشية لضبط سرقات التيار الكهربائي بعدد من المحال التجارية، وتم فصل التيار الكهربائى عن اثنين من الأبراج السكنية المخالفة التي ثبت تورطها في سرقة التيار الكهربائي.

كما تابع المحافظ الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الأساسية، موجهًا بتكثيف الحملات الرقابية التموينية لضمان استقرار الأسعار وتلبية احتياجات المواطنين.

وأثناء جولته، التقى المحافظ بعدد من المواطنين وأصحاب المحال، مستمعًا إلى مطالبهم وشكاواهم ومقترحاتهم. ووجه مسؤولي التموين والتضامن بفحص عدد من الطلبات، مع التأكيد على مراعاة البعد الإنساني في التعامل مع الحالات الاجتماعية، وتفعيل دور الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني لخدمة المواطنين وحل مشكلاتهم.

أكد المحافظ على أهمية استمرار حملات إزالة الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية في الشوارع والميادين، مشيرًا إلى ضرورة تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإزالة كافة التعديات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، ووجه رئيس الوحدة المحلية بمواصلة أعمال النظافة والتجميل، مع الالتزام بالمعايير البيئية والصحية حفاظًا على صحة المواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة تاج أبو سداح، رئيس مركز ملوي، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، وياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن، إلى جانب مسؤولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • العلاج الحر تضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان في الدقهلية
  • محافظ المنيا يقطع التيار الكهربائى عن برجين مخالفين في ملوى
  • أمين التثقيف بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» إنجاز إعلامي
  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي في الجليل الأعلى جراء صواريخ حزب الله
  • القناة الـ 12 الإسرائيلية: انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مستوطنات بالجليل الأعلى بسبب إطلاق صواريخ من لبنان
  • هل حان الوقت لتعديل اتفاقية التبادل الحر بين المغرب والولايات المتحدة لضم “بنود الصحراء” ؟
  • الوطني الحر: حكومة العدوّ هي التي تجهض كل المحاولات لوقف اطلاق النار
  • الهجوم الإيراني على إسرائيل يؤكد سطوة "التيار المتشدد"
  • الهيئة السياسية للتيار الوطني الحر: للإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها