شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الزمالك الجديدة عودة جوكر الدفاع لتدعيم القلعة البيضاء في البطولة العربية، يواصل مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، العمل خلال الفترة الحالية على الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الزمالك الجديدة.

. عودة جوكر الدفاع لتدعيم القلعة البيضاء في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الزمالك الجديدة.. عودة جوكر الدفاع لتدعيم...

يواصل مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، العمل خلال الفترة الحالية على الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك يسعى لعودة محمود علاء

ويسعى مسئولو نادى الزمالك، لعودة اللاعب محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض، وذلك خلال الفترة المقبلة، بعد إنتهاء إعارته مع فريق الاتحاد السكندري.

ويعمل مسئولو نادي الزمالك، على تدعيم صفوفه بالمريكاتو الصيفي الجاري، من أجل العودة إلى المنافسة على الألقاب بالموسم القادم، بعد الخروج بموسم صفري.

جدول مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية 2023

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والمعروفة بالبطولة العربية والتي كشف الاتحاد العربي لكرة القدم فيها عن مواعيد مباريات البطولة في الموسم الحالي 2023.

- الزمالك والاتحاد المنستيري يوم ٢٨ يوليو ٢٠٢٣ في تمام السادسة مساء. - الزمالك والشباب يوم ٣١ يوليو ٢٠٢٣ في تمام السادسة مساء. - الزمالك والنصر يوم ٣ أغسطس ٢٠٢٣ في تمام السادسة مساء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، ورط نفسه في البيان الصادر عقب لقاء المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين دخلوا في معسكر مغلق لخوض لقاء الأهلي ولكن تم التراجع بعد ذلك.

وقال التابعي عبر بوكس تو بوكس: "كان الأفضل للزمالك الانسحاب تماما من الدوري، بدلا مما حدث والتراجع وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا".

وتابع: "هناك حالة غضب جماهيري عارم، ولأول مرة نشاهد جماهير الزمالك تقاطع المباريات بسبب مجلس الإدارة وليس بسبب اللاعبين".

وأكمل: "ناصر ماهر من افضل صفقات الزمالك وهو الصفقة الوحيدة المؤثرة بين كل صفقات الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي".

وأتم: "تصوير قمر الدولة مع لاعب الأهلي إمام عاشور امر عادي ولا يجب تضخيمه".

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم