منوعات، فيديو حفيدة هيفاء وهبي تبهر الجمهور برقصها على أنغام جدّتها،حفيدة هيفاء وهبي ترقص على أنغام جدتها تصدرت الطفلة دانيلا حفيدة هيفاء وهبي حديث منصات .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو: حفيدة هيفاء وهبي تبهر الجمهور برقصها على أنغام جدّتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو: حفيدة هيفاء وهبي تبهر الجمهور برقصها على...
حفيدة هيفاء وهبي ترقص على أنغام جدتها تصدرت الطفلة دانيلا حفيدة هيفاء وهبي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو لها وهي تقرص على أنغام أغنية من أداء جدتها وتقلّدها بصورة عفوية وتخطف القلوب.

هيفاء وهبي مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (انستغرام) وسط تفاعل كبير من  رواد السوشيال يديا الذين أشادوا بمقطع الفيديو وأعادوا نشره بصورة واسعة.

يفاء وهبي وهي ترقص على أنغام أغنية (تيجي) بتعليق "النحلة والعسل شخصي، يقبرني جمالك وهضامتك يا قلب وروح ماما انت". وفق (في الفن)

سبب إلغاء حفل هيفاء وهبي في بيروت

يشار إلى أن هيفاء وهبي أعلنت إلغاء حفلها في بيروت، والذي كان من المقرر أن يقام الأول من تموز/ يوليو الجاري. وكتبت عبر حسابها على (تويتر) "نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المُقرّر بتاريخ 1/7/2023 لأسباب تتعلق بالشركة المنظّمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر..المكتب الاعلامي للنجمة هيفاء وهبي".

صور: تعرفوا إلى "دانييلا".. حفيدة هيفاء وهبي

آخر أعمال هيفاء وهبي الفنية يذكر أن هيفاء وهبي أطلقت حدث أغنياتها "مابضعفش" من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية

هيفاء وهبي كان فيلم (رمسيس باريس) الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023.

هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

حفيدة هيفاء وهبي الكبرى تشعل مواقع التواصل بجمالها... نسخة مصغرة عنها

فيلم رمسيس باريس تدور أحداث فيلم (رمسيس باريس) في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على أنغام

إقرأ أيضاً:

تأجيل قانون “محاكمة الوزراء” بسبب خلافات وزارية

أجلت خلافات وزارية بالمجلس الحكومي، المنعقد أمس الأربعاء بالرباط، المصادقة على مشروع قانون المسطرة الجنائية الذي أعده عبد اللطيف وهبي وزير العدل، وفق ما أكدته مصادر متطابقة.

وتوصل عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، بمراسلة من بعض القطاعات الوزارية التمست منه مهلة أسبوعين على الأقل، لتعميق النقاش في بعض النقاط المدرجة في مشروع قانون المسطرة الجنائية.

وأكدت المصادر نفسها، أن ما أعده وهبي يعد ثورة في التشريع المغربي بحكم أنه وضع فصولا جديدة توضح بجلاء كيفية محاكمة كبار المسؤولين من وزراء وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو
  • ما سبب إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز بعد 49 دقيقة من انطلاقها؟ (فيديو)
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • تأجيل قانون “محاكمة الوزراء” بسبب خلافات وزارية
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس
  • “اسمي مش إساءة بل يشرف”.. أحلام ترد بقوة على فيديو أنغام في المغرب
  • إلغاء قطارات النوم من برلين إلى باريس وبروكسل لأسابيع
  • إحداهما بالغت في رد الفعل.. كواليس أزمة أنغام وأحلام (فيديو)