شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بطولة ويمبلدون الإسباني ألكاراس يثأر من الصربي جوكوفيتش ويحرز اللقب لأول مرة، هزم الإسباني كارلوس ألكاراس الأول عالميا الأحد الصربي نوفاك جوكوفيتش في نهائي بطولة ويمبلدون، ليحرز لقب هذه المنافسة لأول مرة وهو في عمر العشرين،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بطولة ويمبلدون: الإسباني ألكاراس يثأر من الصربي جوكوفيتش ويحرز اللقب لأول مرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بطولة ويمبلدون: الإسباني ألكاراس يثأر من الصربي...
هزم الإسباني كارلوس ألكاراس الأول عالميا الأحد الصربي نوفاك جوكوفيتش في نهائي بطولة ويمبلدون، ليحرز لقب هذه المنافسة لأول مرة وهو في عمر العشرين. وهو أصغر لاعب يتوج بالبطولة بعد الألماني بوريس بيكر. وكان جوكوفيتش تغلب على ألكاراس في نصف نهائي رولان غاروس في باريس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة ویمبلدون لأول مرة

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، عن ضم حارس المرمى الإسباني دافيد رايا من برينتفورد بشكل دائم، وذلك بعقد طويل الأمد لم يتم الكشف عن مدته.

وانضم رايا، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى أرسنال في صيف العام الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من برينتفورد الإنجليزي، وقدم أداء مميزًا خلال موسمه الأول مع الجانرز.

وخلال فترة الإعارة، لعب رايا 41 مباراة في جميع المسابقات، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 20 مباراة، 16 منها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصل على جائزة القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

تفعيل بند شراء رايا

وفعل أرسنال خيار شراء عقد رايا، من برينتفورد نظير 27 مليون جنيه إسترليني، ولم يكشف نادي المدفعجية عن مدة العقد في بيانه، إلا أن تقارير صحفية أفادت بأن العقد تتراوح مدته بين 3 و5 سنوات.

وقرر أرسنال تفعيل خيار الشراء في عقد رايا، ليصبح الحارس الإسباني ثاني صفقة يعلنها النادي اللندني في هذا الصيف بعد ضم الحارس الشاب لوكاس نيجارد من نادي نوردسيلاند الدنماركي.

يذكر أن، دافيد رايا يتواجد حاليًا مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، حيث يستعد الماتادور الإسباني لخوض مباراة ربع النهائي أمام ألمانيا (منتخب البلد المستضيف للبطولة).

دافيد رايا

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تفوز على ألمانيا وتتأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا
  • إسبانيا تهزم ألمانيا وتعبر لنصف نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • مارتينيز ينقذ ميسي.. ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أميركا
  • الأرجنتين تفوز على الإكوادور بشق الأنفس.. وديبو ينقذ ميسي (شاهد)
  • الأرجنتين إلى نصف نهائي «كوبا أميركا» بـ «الترجيحية»
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • الصحف الأوروبية.. ماركا تبرز تصريح أولمو عن ألمانيا.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يلاحق لوكاكو
  • التونسية أنس جابر تكشف خطتها للتتويج بلقب ويمبلدون هذا العام
  • البرازيل تصطدم بأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا