تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء من ضبط وتحرير 18 محضر تمويني متنوع، خلال حملة على المحال التجارية والأسواق والمخابز ومحطات الوقود ومستودعات الدقيق في مدينة الحسنة بوسط سيناء.

أخبار متعلقة

تحرير 200 محضر مخالفات تموينية والتحفظ على مواد غذائية فاسدة ومجهولة المصدر ببني سويف 

«تموين الإسكندرية» تداهم محلات بيع السجائر.

. وتحرر ١٤٦ محضرا

ضبط ١٢ مخالفة فى حملة تموينية في أبوقرقاص بالمنيا

وقالت أماني رسلان، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، في بيان، الاثنين، إن الحملة قامت بمتابعة الالتزام بالأسعار ومطابقة الأرصدة والتأكد من جودة المعروض للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات وزير التموين ومحافظ شمال سيناء.

وأكدت رسلان، على أن الحملة التموينية بالحسنة اسفرت عن تحرير 13 محضر لعدم الاعلان عن الأسعار بالإضافة إلى تحرير عدد ٥ محاضر لعدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية.

وأشارت «رسلان» إلى التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط وتحرير 18 محضر تمويني متنوع في حملة تموينية بمدينة الحسنة وتحرير عدد 94185 محضر تحرير 19 محضر متنوع للمنشآت التجارية المخالفة تحرير محضر ضبط جمركي تحرير ١٧٧١ محضر متنوع

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية مكثفة اليوم على المخابز والأسواق بمدينة ملوي، وذلك في إطار جهود المحافظة لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية، والالتزام بجودة رغيف الخبز في المخابز البلدية.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من مطابقتها للمواصفات وحماية جمهور المستهلكين من الممارسات الاحتكارية.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، أن الحملة أسفرت عن ضبط مخالفات تموينية متنوعة، منها نقص وزن الخبز، ومخالفات تتعلق بعدم مطابقة الخبز للمواصفات، وعدم وجود سجل بالمخابز، وعدم إعطاء بون إلى جانب عدم نظافة أدوات العجن. كما شملت المخالفات سلعًا مجهولة المصدر دون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار، إضافة إلى ضبط تجميع 104 بطاقات تموينية، مؤكدًا على تحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين لاتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك ضمن خطة المحافظة لضمان التزام التجار والمخابز بتقديم خدمات ذات جودة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: حملات تموينية على المخابز وتحرير 14 محضرا بمركز ساحل سليم  
  • وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر
  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي
  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية
  • تحرير 41 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات مخالفة بالغربية
  • تموين الفيوم: تحرير أكثر من 100 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال أسبوع
  • تحرير 98 محضر للمنشآت الغذائية بقنا
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 138 محضر حرق قش أرز للمخالفين بالشرقية
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف