أشرف صبيحة اليوم الأحد،عبد الكريم لعموري، والي ولاية البويرة، على إعطاء إشارة انطلاق عملية الدفع الالكتروني. للإيجار بديوان الترقية والتسيير العقاري.

وتمكن تطبيقية الدفع الالكتروني للإيجار المواطنين من تسديد مستحقات الإيجار عن بعد عن طريق التطبيقة الالكترونية e. Paiement. المتواجدة على شبكة الانترنت بواسطة البطاقة الذهبية أو البطاقة البنكية CIB.

مما سيخفف على الزبون عناء التنقل إلى الوحدات والاستغلال الأمثل للوقت. بحيث تم تزويد التطبيق بمزايا سرعة الولوج بصفة آمنة وبلغات متعددة مع تعدد آلياتها.

جدير بالذكر أن عملية الدفع الالكتروني  للإيجار هي خطوة أولى لديوان الترقية والتسيير العقاري. في مجال رقمنة الإدارة ضمن عملية واسعة أطلقها لرقمنة مصالحه. بهدف تقريب الإدارة من المواطن وتحسين الخدمة العمومية، لتكون بذلك ولاية البويرة رائدة في مجال رقمنة الإدارة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الدفع الالکترونی

إقرأ أيضاً:

«اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري


برلين(د ب أ)
تعتزم شركة «اتش اي جي كابيتال» الرائدة في مجال الاستثمار في الأصول ضخ 50 مليون يورو (55 مليون دولار) في شركة التطوير العقاري «تسيجرت» ومقرها برلين، وفقاً لمصادر مطلعة، وهي واحدة من أولى الصفقات من هذا النوع في القطاع منذ أن تسبب الركود الناجم عن الارتفاع الحاد في تكاليف البناء في انخفاض الطلب.
وتعاني سوق العقارات في ألمانيا من نهاية عصر المال الرخيص وهو ما دفع عدداً كبيراً من المطورين إلى الإفلاس أو إعادة هيكلة الديون. وفي حين أن بعض المستثمرين انقذوا أصولاً عقارية من الإفلاس، إلا أن هناك القليل من الاستثمارات في الشركات ذات الوضع المالي الجيد في هذا القطاع.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مصدر قوله، إن صفقة «تسيجرت» تشير إلى أن (اتش اي جي) ترى أن بعض قطاعات سوق الإسكان الألمانية وصلت إلى نقطة تحول وتوفر فرصاً استثمارية جذابة. وقال مصدر آخر، إن الصفقة ستمكن «تسيجرت» من الاستفادة من التشوهات الحالية في الأسعار واستغلال الفرص التي من الصعب أن تتوفر في ظروف أخرى.

أخبار ذات صلة خبراء: روسيا تعوض خسائر «كورسك» والحل الدبلوماسي لا يزال محتملاً غرامة لرجل تسلق ملعب دورتموند

مقالات مشابهة

  • أول حكم قضائيّ حول جرائم الابتزاز الالكتروني بمحافظة عدن جنوب اليمن
  • بنك مصر يدعم شركة كونكت للخدمات المالية «Connect Money» في إصدار بطاقات الدفع الالكتروني
  • 5 أكتوبر.. انطلاق «هاكثون ناسا» في ولاية بدية
  • منال عوض تترأس لجنة اختيار المتقدمين على وظائف قيادية بديوان عام التنمية المحلية
  • العراق.. انطلاق عملية أمنية شرق صلاح الدين
  • ما أبرز الميزات التي ستحصل عليها عند الترقية إلى آي أو إس 18″؟
  • تحديد موعد انطلاق عملية اقتناء تذاكر مباراة شباب بلوزداد والجمارك البوركينابي
  • العراق.. انطلاق عملية أمنية شرق صلاح الدين من محوريين
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري