شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رد صاعق من نجم توتنهام على اهتمام الأندية السعودية بضمه، علق الدولي الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، نجم نادي توتنهام الإنجليزي، على العروض المقدمة له من أندية الدوري السعودي للمحترفين.تابع أهم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رد "صاعق" من نجم توتنهام على اهتمام الأندية السعودية بضمه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رد "صاعق" من نجم توتنهام على اهتمام الأندية السعودية...

علق الدولي الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، نجم نادي توتنهام الإنجليزي، على العروض المقدمة له من أندية الدوري السعودي للمحترفين.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

توتنهام يقدم راتب مذهل لـ كين لمنع انتقاله إلى بايرن ميونيخ

توتنهام يرفض عرض بايرن ميونخ لهاري كين بسبب تصرف توخيل.. لماذا؟

وارتبط اسم سون بالعديد من الأندية السعودية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، يأتي في مقدمتهم الاتحاد والهلال، اللذان أبدى رغبة كبيرة في ضم اللاعب هذا الصيف.

وفي تصريحات تلفزيونية، وجه سؤال لنجم توتنهام بشأن العروض السعودية التي قدمت له، ليرد: "إذا أردت أن أكون هناك لما كنت هنا الآن، الموسم الماضي لم أكن سون الذي أعرفه، هذا الموسم أريد أن أظهر للناس سون الذي يعرفونه."

ويعد سون هيونج مين، أحد العناصر الأساسية في صفوف توتنهام الإنجليزي، حيث شارك في 47 مباراة مع الفريق، خلال الموسم المنقضي "2022-2023"، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة، فيما يرتبط سون بعقد مع توتنهام يستمر حتى 2025.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"   

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تكشف سبب تأخر تسلم درع الدوري لـ الأهلي

قال شريف صالح، عضو رابطة الأندية المصرية، إن درع الدوري الجديد وصل منذ فترة طويلة ولكن النادي الأهلي هو من طلب تأخير الاحتفال باللقب حتى يتواجد المدرب واللاعبون الذين حصلوا على إجازة نهاية الموسم المنقضي.

وأضاف شريف صالح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن الشركة الراعية هي من قامت بتصينع درع الدوري في لندن، مؤكداً أن الدرع وصل القاهرة منذ فترة، وسيتم تسيلمه للنادي الأهلي عقب مباراة جورماهيا الكيني بعد حصول إدارة الأهلي على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بتسلم الدرع عقب نهاية المباراة.

وأشار شريف صالح، إلى أن رابطة الأندية قررت التعاقد مع شركة ألمانية مسئولة عن تنظيم بطولات الويفا والدوري الألماني والإماراتي والتركي لتبدأ عملها فى الدوري المصري مع بداية الموسم الجديد، مؤكداً أن الرابطة ستتحمل التكاليف المالية للشركة الألمانية.

وأتم شريف صالح، أن الشركة الألمانية ستقوم بالاستعانة برئيس لجنة المسابقات السابق عامر حسين، واتحاد الكرة من أجل أخذ البيانات خاصة لوضع تصور جدول الدوري الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية: لا مساس باللائحة و3 أندية ستصعد من المحترفين للممتاز
  • الأهلي يفاجئ «رابطة الأندية» بقرار جديد بشأن مشاركته في كأس مصر.. عاجل
  • رابطة الأندية تكشف سبب تأخر تسلم درع الدوري لـ الأهلي
  • عاجل.. قرارات رابطة الأندية بشأن شكل الدوري الجديد
  • ينتهي 6 يونيو 2025.. رابطة الأندية تستقر على شكل الدوري في الموسم الجديد
  • رابطة الأندية تتعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم مسابقة الدوري الموسم المقبل
  • الجبلاية والرابطة تستقر اليوم مع الأندية على شكل الدوري الجديد
  • رابطة الأندية تناقش شكل الدورى الممتاز في الموسم الجديد
  • رابطة الأندية تتجه لإقرار دوري من دور واحد دون تأجيلات في الموسم الجديد
  • استطلاع رأي الأندية المصرية في نظام الدوري الجديد