الفن و المشاهير، أغنية محمد رمضان الجديدة تبصر النور في هذا الموعد،أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن استعداده لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أغنية محمد رمضان الجديدة تبصر النور في هذا الموعد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أغنية محمد رمضان الجديدة تبصر النور في هذا الموعد

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن استعداده لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة تحت عنوان "تطبطب"، بالاشتراك مع النجم اليوناني ستيفانو سبيتسي.

وأكد رمضان أنه سيطرح الأغنية في الواحد والعشرين من الشهر الجاري تموز/يوليو، أي نهار الجمعة القادم، مشوقاً للفيديو كليب من خلال مقطع ظهر فيه الى جانب عدد من عارضات الأزياء اللواتي يشاركن فيه.وقد لاقى المقطع رواجاً واسعاً، إذ تفاعل المتابعون في ظل حالة من الاستغراب بسبب تواجد رمضان مع العارضات في السرير، وهذا ما تبين من خلال التعليقات، إذ هناك تعليقات متباينة عند المتابعين بخصوص هذه الصورة.من جهة ثانية، ينتظر رمضان عرض فيلمه الجديد "ع الزيرو" بالاشتراك مع الممثلة المصرية نيللي كريم، جومانا مراد، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم، وحنان يوسف، والطفل منذر مهران، ويظهر فيه عدد من ضيوف الشرف منهم، خالد الصاوي ومحمد لطفي، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتألق بزي من تصميم فاطمة الزهراء الإدريسي عليه خريطة الصحراء المغربية

خطف الفنان المصري محمد رمضان الأنظار خلال تواجده بالعاصمة الرباط، لإحياء حفله بمهرجان موازين في نسخته 19، حيث ارتدى قفطانًا مغربيًا من تصميم فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي، والذي تميز بزخارف تعكس الصحراء المغربية.

ويعد هذا الاختيار دليلاً على التقدير المتبادل بين الثقافات والموضة التقليدية المغربية، ويعكس جمال التراث المغربي من خلال تصميم عصري وأنيق.

وقالت المصممة في تصريح لها: « اشتغلنا على تصميم القفطان مع فريقي الذي يتكون من أمهر الصناع عندي بدار الأزياء، وفي ظرف يومين فقط كان القفطان جاهزًا » وأضافت: « أردت أن أضيف اللمسة الأخيرة والفريدة من نوعها، ألا وهي خريطة بلدي التي تشمل الصحراء المغربية، وسيبقى المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها ».

وختمت: « أنا جد سعيدة بهذا الإنجاز، لأنني من مكاني كمصممة أساهم في إبراز التراث والثقافة المغربية ».

يشار إلى أن النجم محمد رمضان، قد ارتدى كذلك من دار أزياء هذه المصممة زيا آخر أسودا، أحيا به حفله الفني في اختتام موازين.

كلمات دلالية اليوم 24 مشاهير فاطمة الزهراء الادريسي فن محمد رمضان مشاهير موازين

مقالات مشابهة

  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • محمد رمضان يتألق بزي من تصميم فاطمة الزهراء الإدريسي عليه خريطة الصحراء المغربية
  • وائل جسار يلتقي جمهوره في لبنان بهذا الموعد
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين