لقي  شخص اليوم مصرعه دهسا تحت عجلات قطار ميت غمر الزقازيق أثناء عبوره مزلقان كوبرى البراميل بميت غمر في الدقهلية، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة على ذمة تصرفات النيابة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر يفيد بورود بلاغ بصدم قطار لشخص أثناء عبوره مزلقان كوبرى البراميل بمدينة ميت غمر فى محافظة الدقهلية ووفاته فى الحال.


وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص مجهول الهوية مزلقان السكه الحديد صدمه القطار المتجه إلى الزقازيق مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى بمستشفى ميت غمر على ذمة تصرفات النيابة لحين الكشف هويته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها وكشف هوية المتوفى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه مدينة ميت غمر مدير أمن الدقهلية النيابة العامة محافظة الدقهلية السكة الحديد شخص مجهول مدير المباحث الجنائية وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات میت غمر

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج

كشف رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج،  ملابسات واقعة العثور على جثمان شاب في نهاية العشرينات من العُمر، أعلى سطح القطار الروسي "القاهرة/ أسوان"، وذلك أثناء توقف القطار على محطة سكة حديد المنشاة جنوب سوهاج.

وتبين أن الجثة لشاب في نهاية العشرينات من العُمر، وأثبت تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة اصطدام الرأس بجسم صلب "أحد الكباري"، أثناء مرور القطار.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود إشارة من محطة السكة الحديد دائرة مركز شرطة المنشاة، مفادها العثور على جثة شاب أعلى القطار الروسي "القاهرة/ أسوان".

 

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو (بدوي ا ب ع- 28 عامًا- عامل- ويقيم بمحافظة قنا- مصابًا بجرح بالرأس)، ويرجح إصطدامه بأحد الكباري أثناء اعتلائه سطح القطار، وبسؤال والد المتوفي المدعو (أحمد ب ع س- 51 عاما- عامل- ويقيم بذات الناحية)، قرر بمضمون ما سبق، ونفى الشبهة الجنائية.


حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في البدرشين
  • مصرع سائق صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • مصرع طفلتين غرقا فى ترعة الإسماعيلية
  • وفاة سائق أسفل عجلات قطار بجرجا
  • تفاصيل مصرع طفل داخل "أسانسير" في الدقهلية
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • مصرع سيدة تحت عجلات قطار نواحي القصر الكبير