قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة، بالسجن المؤبد لشخص، غيابيًا، لاتهامه بخطف فتاة وهتك عرضها بحجة الزواج منها، بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، خالد على إبراهيم علي، وأمانة سر محمد فرحات.

تضمن أمر الإحالة في القضيه رقم ٢٠٢۳/۲۸۱۳۹ / مركز طوخ والمقيدة برقم 2104 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم" م.

ا.م "21 سنه، يعمل بمحل تكييف، بدائرة مركز طوخ، محافظة القليوبية، لأنه في يوم 6/ 4/ 2023، خطف المجني عليها الطفلة "ن.س.ف" 17 سنة، دون تحايل أو إكراه حال كونها لم تبلغ الثمانية عشر ميلادية كاملة من عمرها بأن استدرجها إلى منزله تحت زعم الزواج منها قاصدًا إبعادها عن أعين ذويه والرقباء وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، أنه أقترنت بتلك الجناية جناية أخرى، وهي أنه في ذات الزمان والمكان، هتك عرض المجني عليها الطفلة سالفة الذكر حال كونها لم تبلغ من العمر ثماني عشر سنة ميلادية كاملة بأن قام بمواقعتها جنسيًا، وفض غشاء بكارتها على النحو الثابت بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو المبين بالتحقيقات.

وتوصلت تحريات المباحث إلى صحة الواقعة من وجود علاقة عاطفية بين المتهم والمجني عليها تطورت تلك العلاقة إلى علاقة جنسية فيما بينهم بمنزل المتهم وعاشرها معاشرة الأزواج دون ثمة إكراه عليها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية علاقة عاطفية محكمة جنايات بنها مركز شرطة طوخ

إقرأ أيضاً:

الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار  صفاء الدين أباظة، عامل بالاعدام شنقًا؛ في اتهامه بخطف طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة، واحتجازها داخل شقة والاعتداء عليها جنسيًا، بمنطقة أكتوبر.

صدر الحكم بعضوية  المستشارين، خالد احمد ذكى، وأحمد مختار محمد، وأمانة سر شنودة فوزى.

وجاء في أمر الإحالة الصادر عن النيابة العامة، ان المتهم استغل صغر سن المجنى عليها، ووجودها وحيدة في المنزل لوجود شقيقتها بالسوق، ودخل عليها غرفتها، وأجبرها على النزول معه عنوة، بعدما امسك يدها وطلب منها النزول  تحت تهديد السلاح، "خنجر"، وحملها داخل سيارة حتى وصل إلى إحدى الشقق السكنية بمنطقة الحصرى في أكتوبر.

واضافت التحقيقات أنه ما أن دخل المتهم بها إلى الشقة قام بتهديدها بحبس والدتها وشقيقتها، وأقدم على اغتصابها ومعاشرتها معاشرة الازواج، لمدة اسبوع، حتى تمكنت المجنى عليها من الاستغاثة بمجموعة من الشباب، قاموا بكسر الباب، وابلغوا رجال الشرطة.

وجاء فى تقرير الطب الشرعي، أن الفتاة تعرضت للاعتداء الجنسي العنيف على مدار عدة ايام، ووجود اثار اعتداءات على جسدها،جراء مقاومتها للذئب البشري.

وجاء فى أقوال شهود الإثبات أنهم ابصروا الفتاة وهى تستنجد من نافذة إحدى الشقق، فذهبوا لها وقامو بكسر الباب، واخطروا الشرطة التى حضرت، وتم ضبط المتهم بعد ذلك.


ووجهت له النيابة تهم الخطف واحتجاز قاصر، والاعتداء عليها جنسيا تحت تهديد السلاح، وإحالته للمحاكمة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد و200 ألف جنيه لـ «سائق» لاتهامه بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • الإعدام شنقًا لطالبتين لاتهامهم بخطف طفل وقتله لطلب فدية من أسرته بالقليوبية
  • الإعدام شنقا لموظف لاتهامه بقتل زوجته بالقليوبية
  • لـ 4 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة جانيت
  • تعويض مليون جنيه.. دفاع الطفلة جانيت: المتهم كامل الإدراك ومعتاد الكذب
  • تقرير الطب الشرعي يقلب موازين قضية هتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • دفاع الطفلة جانيت يطالب بتوقيع أقصي عقوبة وهي الإعدام علي قاتلها
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • حبس حداد لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بالخانكة