أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية لم تتلق شكاوى متعلقة بامتحانات الصف الثالث الإعدادي في يومها الثاني، في مادة الهندسة وحساب المثلثات فترة أولى لمدة ساعتين، ومادة التربية الفنية مادة ثانية لمدة ساعتين أيضا، والتي أدى خلالها 11658 طالبا وطالبة الامتحانات في 120 لجنة على مستوى مدارس محافظة مطروح.

متابعة 120 لجنة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، اليوم، امتحانات الشهادة الإعدادية من خلال جولة تفقدية مفاجئة بعدد من اللجان الامتحانات غرب مدينة مرسى مطروح، وذلك للاطمئنان على توافر الأجواء التربوية المناسبة لأبنائنا الطلاب.

امتحان الهندسة وحساب المثلثات 

وقال وكيل تعليم مطروح، إن امتحان مادة الهندسة وحساب المثلثات جاء في مستوى الطالب ومطابق للوزن النسبي للورقة الامتحانية، ولا توجد به أية مسائل غامضة.

وأضاف وكيل تعليم مطروح، أنه منذ انطلاق امتحانات اليوم، يجري متابعة عملية خروج مظاريف الأسئلة من مراكز التوزيع إلى مقار لجان الامتحان، وعودة أوراق الإجابة بنهاية الامتحانات إلى الكنترولات، ومتابعة مسار العملية الامتحانية من خلال التواصل المباشر والمستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للاطمئنان على انضباط اللجان الامتحانية، لافتاً أن الغرفة الرئيسية للعمليات لم تتلق أي شكاوى من الطلاب بشأن امتحانات اليوم الثاني.

 

جولات ميدانية على اللجان

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح استمرار الجولات الميدانية داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للاطمئنان على توافر كافة الأجواء المناسبة لأداء الطلاب الامتحان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الشهادة الإعدادية امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة مطروح امتحان الهندسة وزارة التربية والتعليم امتحانات الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، زيارة لمدرسة اسماعيل الحبروك الرسمية للغات بإدارة بندر دمنهور التعليمية، لمتابعة انتظام الطلاب داخل الفصول وضمان تفاعلهم الجيد مع المعلمين، بالإضافة إلى المراقبة الدقيقة لتطبيق الإجراءات الوزارية المتعلقة بتقليل الكثافة الطلابية. 

وأكد وكيل الوزارة، على استمرار الجولات الميدانية خلال الفصل الدراسي الأول لمتابعة تقدم الدراسة وضمان توفير بيئة تعليمية مناسبة للجميع.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • إعلان نتيجة امتحانات الشهادة المتوسطة بنهر النيل للعام (٢٠٢٤م) بنسبة نجاح ٩٥.٤٪ و(٢٠) تلميذاً يحرزون الدّرجة الكاملة
  • قوافل تعليم فني من وزارة التعليم لمطروح
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • وكيل تعليم مطروح يتابع انتظام الدراسة بالمدارس
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة كفر البطيخ
  • مدير تعليم القاهرة يزور مدرسة العباسية الإعدادية بنات
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا