عالم المرأة، التفكير المفرط مرض العصر و5 خطوات للتغلب عليه فيديو،يعد التفكير المفرط من الأمراض التي تسبب أحيانا الوفاة، فنحن نسمع في الآونة الأخيرة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر التفكير المفرط مرض العصر و5 خطوات للتغلب عليه .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

التفكير المفرط مرض العصر و5 خطوات للتغلب عليه .. فيديو

يعد التفكير المفرط من الأمراض التي تسبب أحيانا الوفاة، فنحن نسمع في الآونة الأخيرة عن وفاة أشخاص لم يتجاوز عمرهم ال ٤٥ عاما، ويرحلون في صمت دون وجود أي شكوي من أي مرض.

وأكدت الدراسات أن التفكير المفرط هو مرض العصر، فهو يسبب الاكتئاب واضطرابات في النوم، ويسبب العديد من الأمراض النفسية والعقلية.

انتشر التفكير المفرط بشكل كبير نتيجة لزيادة الضغوط والأعباء علي البشر، فأصبحوا يفكرون ليل نهار في مشاكلهم والأعباء التي باتت علي عاتقهم.

وحدد متخصصون ٥ طرق لمحاولة تنظيم ذلك المرض الذي بات يفتك بالكثيرين، وهم:

١. الوعي: وهو عندما تلاحظ أنك تفكر في نفس الموضوع لفترات طويلة، فإنك تحاول تشتيت نفسك والتفكير في أي شئ إيجابي.

٢. مواكبة الحاضر:

ولن تستطيع مواكبة الحاضر إلا إذا قمت بتقبل الماضي، وذلك لتبتعد عن اللوم الدائم لنفسك.

٣.البحث عن حلول:

تظل المشكلة مشكلة إذا لم تجد لها حلا، فيجب عليك التوقف عن التفكير في الموقف وتبدأ بالبحث عن حلول حتي تتغلب علي المشكلة.

٤.تحديد وقت للتفكير:

فبدلا من ترك نفسك تفكر أغلب الوقت، تقوم بتخصيص وقت معين للتفكير في مشكلاتك وبالطبع التفكير في حلول.

٥.الرياضة:

وليست الرياضة كرفاهية، بل كعلاج لمشكلة فرط التفكير، عن طريق لعب رياضة تشتت أفكارك وتجعلك تصب تفكيرك عليها فتخفف من عبء التفكير.

5خطوات تخلصك من تفكيرك المفرط يسبب القلق والخوف والاكتئاب وألم الجسد قد يحدث نتيجة صدمات نفسية أو تفكير سلبي#شي_نفسي مع لبنى الخولي@lobnaelkholy0 pic.twitter.com/K5466gRldt

— سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) July 17, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي سلاح رئيس COP28 للتغلب على تحديات الطاقة

أعرب الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي ورئيس مؤتمر الأطراف COP28، عن تصميمه على تنفيذ "اتفاق الإمارات" التاريخي بسرعة لإنقاذ الكوكب، مشددا على أن "معيار نجاح أي اتفاق هو تنفيذ بنوده".

يتضمن "اتفاق الإمارات" التزامات غير مسبوقة من الدول تجاه المناخ، مركزا على الطاقة بجميع أشكالها. واستطاع الدكتور الجابر انتزاع تعهدات صارمة غير متوقعة، مشددا على أهمية الذكاء الاصطناعي في تنفيذ هذه التعهدات.

وأكد الدكتور الجابر على احترامه العميق للعلم ودعا العالم لتعزيز الإبداع والابتكار لإيجاد حلول جديدة، مسلطا الضوء على العلاقة الوثيقة بين الذكاء الاصطناعي والطاقة، وكيف يمكن لكل منهما دعم الآخر.

خلال حديثه مع براد سميث من شركة "مايكروسوفت"، أوضح الدكتور الجابر أن دمج الذكاء الاصطناعي مع الطاقة يمكن أن يحقق قيمة اقتصادية واجتماعية هائلة، مشيرا إلى أن الذكاء الاصطناعي لا يسرع التغيير فحسب، بل يحدد وتيرته.

وقد أثبتت الإمارات نجاحها في استخدام الذكاء الاصطناعي لتعزيز كفاءة الطاقة وتقليل الانبعاثات الكربونية من خلال شركات مثل "مصدر" و"أدنوك"، ودعا الدكتور الجابر جميع أصحاب المصلحة للاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتحقيق التنمية المستدامة.

وأشار تقرير لوكالة الطاقة الدولية إلى الحاجة المتزايدة لتبادل المعلومات وأدوات أقوى لتخطيط وتشغيل أنظمة الطاقة، مما يؤكد على أهمية تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

وفي مقاله بمنصة "بروجكت سنديكيت"، تناول الدكتور الجابر كيف يمكن للذكاء الاصطناعي تحسين القطاعات الصناعية والنقل والزراعة، بالإضافة إلى زيادة الطلب على الطاقة، وأكد أن التعاون بين شركات التكنولوجيا والطاقة ضروري لتلبية هذا الطلب بطرق مبتكرة.

وختم الدكتور الجابر بإعلان خطط أبوظبي لاستضافة جلسة لـ"مجلس صناع التغيير" في نوفمبر، لتشجيع تبادل وجهات النظر حول دور الذكاء الاصطناعي في الانتقال الطاقي وتحقيق النمو الاقتصادي الشامل.

مقالات مشابهة

  • ما هي أول صلاة صلاها الرسول؟.. الظهر أم العصر
  • لعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاء
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • العصر الذهبى للمرأة.. 50 تكليفاً رئاسياً و٢٦ قانوناً وتعديلاً تشريعياً لتمكين المرأة
  • أستاذ اقتصاد زراعي: الدولة اتخذت خطوات جادة للتنمية الزراعية المستدامة (فيديو)
  • الذكاء الاصطناعي سلاح رئيس COP28 للتغلب على تحديات الطاقة
  • كيف أتعامل مع السرطان بمفردي؟ 5 نصائح للتغلب على السرطان إن كنت بمفردك
  • رئيس صندوق المأذونين: خدمة المرأة لزوجها ليست واجبة (فيديو)
  • ثورة 30 يونيو.. الدولة اتخذت إجراءات للتغلب على محدودية الرقعة الزراعية
  • حلول مقترحة لمساعدة طلاب الثانوية على تجاوز أزمة انقطاع الكهرباء