تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، أعمال كسح وسحب ورفع مخلفات الأمطار، نظراً لتعرض عدة مناطق لموجة من الطقس السيئ، شملت سقوط أمطار ما بين متوسطة وغزيرة الشدة خلال فترات الليل على معظم مراكز ومدن وقرى المحافظة.

مواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار

وأشار المحافظ إلى مواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي والكهرباء، ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد دائم غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة كفر الشيخ والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة، مكلفاً بتواجد كل من رؤساء المراكز والمدن ونوابهم ورؤساء القرى وفرق الكهرباء وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، والتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار.

وشدّد محافظ كفر الشيخ على التنسيق مع قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز والري والميكانيكا والكهرباء والحماية المدنية، بتواجدهم جنبا إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن بكفر الشيخ، والتعامل الفوري مع مياه الأمطار، والتركيز على محيط المدارس، والمستشفيات ودور العبادة، والهيئات الخدمية، تيسيراً لمرور المواطنين.

تخصيص خط ساخن للأزمات والطوارئ

وأكد محافظ كفر الشيخ التزام جميع القطاعات والأجهزة المعنية بتنفيذ كافة التعليمات، والتواصل المباشر على مدار الساعة مع مركز عمليات المحافظة، والمتابعة من خلال الأجهزة المطورة الخاصة بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة للمتابعة اللحظية بالصوت والصورة ومباشر من مواقع العمل، موجهاً بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين، وتخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ فقط على الساخن رقم «114»، والرقم «0473220792»، من التليفون الأرضي أو المحمول، لتلقي استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ موجة الطقس السيء رفع مياه الأمطار حملات نظافة أمطار كفر الشيخ حملات خط ساخن کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بتمهيد الطرق والحفاظ على نظافة الشوارع في أطفيح

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بجولة مطولة بمركز أطفيح للوقوف على حالة الطرق والشوارع ومستوى النظافة والإشغالات ومعرفة شكاوى المواطنين والعمل على حلها، مكلفا رئيس مركز أطفيح برفع كفاءة وتمهيد وتجريد الطرق والمحاور المرورية لتسهيل حركة سير المواطنين، وإدراج عدد من الشوارع الحيوية بخطط الرصف والتطوير للتسهيل على المواطنين.

ضرورة التواجد الميداني

ووجه النجار رئيس المركز، بمتابعة خطط الرصف الجارية بالشوارع التي تم إدراجها للتطوير مشدداً على ضرورة التواجد الميداني ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، مشددا على متابعة جهود رفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة وعدم السماح بوجود أي تجمعات للقمامة ومواجهة أي مخالفات للبناء أو تعديات على الأراضي الزراعية.

انتظام استقبال طلبات التصالح

تكليفات المحافظ جاءت خلال تفقده سير العمل بالمراكز التكنولوجية بكلا من مجمع الخدمات الحكومية بقرية منيل السلطان ومركز ومدينة أطفيح للوقوف على جودة الخدمات المقدمة المواطنين ومتابعة انتظام أستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء .

 

مقالات مشابهة

  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • محافظ الشرقية يوجه بسرعة إنهاء ملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الدقهلية يأمر برفع رفع 600 طن مخلفات بلديه وهدم بمقلب القمامة العشوائية في نبروه
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن
  • محافظ الغربية يناقش آخر مستجدات مشروع توصيل الغاز الطبيعي إلى القرى والمدن
  • نشرية خاصة.. أمطار غزيرة تتعدى 40 ملم وبرد على 8 ولايات
  • محافظ الجيزة يوجه بتمهيد الطرق والحفاظ على نظافة الشوارع في أطفيح
  • أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. عيار 21 يخسر 27 جنيها خلال 24 ساعة
  • محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية مجانية على مدار يومين بقرية دكما
  • عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها