خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في ختام التدريبات الجماعية، التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب النادي خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الأفكار الفنية تحت إشراف معتمد جمال المدير الفني للفريق، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة التي شهدت ندية وحماس من جميع لاعبي الفريق.

و أدى محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وركز محمد عبد المنصف مدرب الحراس على تدريب الثلاثي على التعامل مع الكرات العرضية بالإضافة إلى التصدي للتصويبات من مسافات قريبة من المرمى.

و عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين الاستفادة من فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل الاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة في ظل منافسة الفريق على أكثر من بطولة محلية وأفريقية.

وشرح معتمد جمال بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم لتطبيقها، وطالب من اللاعبين التركيز وبذل أقصى جهد في التدريبات.

و خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وتولى علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق الإشراف على هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأنسب للمرحلة المقبلة، وبعدها خاض اللاعبون فقرة تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

و انتظم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وأنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بعد إصابته بشد في عضلة السمانة، وتأكد الجهاز الطبي من جاهزية المثلوثي للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأول لکرة القدم بنادی الزمالک التدریبات الجماعیة على ملعب النادی للفترة المقبلة الیوم الأحد مران الیوم

إقرأ أيضاً:

بعد السوبر الأفريقي.. صدام بين الزمالك والأهلي الجمعة

تنطلق منافسات دوري كرة القدم المصري للسيدات الجمعة وسط إثارة كبيرة غير مسبوقة في موسم 2024-2025.

تشهد النسخة الجديدة من المسابقة قمة جماهيرية من العيار الثقيل ستجمع الزمالك مع الأهلي على ملعب "الأبيض" في الجولة الأولى للبطولة التي يشارك بها 19 فريقاً.
وتأتي مشاركة الثنائي العملاقة بعدما أوصى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بضرورة تكوين فريق سيدات للحصول على رخصة الأندية المحترفة.
وتشهد هذه النسخة مشاركة العديد من الأندية التي تمتلك تاريخاً كبيراً في دوري السيدات مثل فريق وادي دجلة والذي يمتلك العدد القياسي في بطولة الدوري بواقع 14 لقباً، إلى جانب فريق توت عنخ آمون الذي حقق ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي.
وتُعد قمة الأهلي والزمالك والمقرر لها الجمعة هيّ الأولى من نوعها على مستوى فرق السيدات في كرة القدم، حيث يشارك القطبان في المسابقة المحلية للمرة الأولى في التاريخ، وشاءت القرعة أن يلتقيا في الافتتاح بعد أيام قليلة من مواجهة كأس السوبر الأفريقي التي فاز فيها الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح.
وجاءت استعدادات الفريقين قوية خلال فترة الصيف، حيث أن صاحب الأرض أبرم صفقات عديدة، أبرزها التعاقد مع فدوى عصام الدين من نادي زد، وكل من آيه إبراهيم وسمر محمد ونعمة سيد ومها سامي وحبيبة وإسماعيل شهد مكرم من نادي توت عنخ آمون، و3 لاعبات محترفات من نيجيريا هن أبيجل ساكيوا وباتينيك وزوماكا إيجوي.
في المقابل أبرمت إدارة الأهلي العديد من الصفقات في مختلف المراكز بداية من حراسة المرمى حتى الهجوم، ولعل أبرز الأسماء التي انتقلت لصفوف الفريق "الأحمر" ثنائي بيراميدز نورا خالد وندى خالد.
في المقابل حصلت ندى على جائزة أفضل لاعب في الفريق "السماوي" خلال موسم 2022-2023.وبخلاف الصفقات التي أبرمتها إدارة الأهلي، كان هناك حرص على جلب مدير فني أجنبي لقيادة سيدات الكرة في الموسم المقبل ليتم الاستقرار على الفرنسي ديميتري ليبوف.
من جهتها قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إسناد المباراة إلى الحكم الدولية شاهندة المغربي.

مقالات مشابهة

  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • ميندي خارج التدريبات مرة أخرى وينتظر الفحوصات الطبية
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • بعد السوبر الأفريقي.. صدام بين الزمالك والأهلي الجمعة
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • علي لاجامي يشارك في التدريبات ورونالدو في العيادة
  • محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية