قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، خالد على إبراهيم علي، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المؤبد لشخص، غيابياً، لاتهامه بخطف فتاة وهتك عرضها بحجة الزواج منها، بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضيه رقم ٢٠٢۳/۲۸۱۳۹ / مركز طوخ والمقيدة برقم 2104 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم" م.

ا.م"21 سنه، يعمل بمحل تكييف، بدائرة مركز طوخ، محافظة القليوبية، لأنه في يوم 6/ 4/ 2023، خطف المجني عليها الطفلة "ن.س.ف" 17 سنة، بدون تحايل أو إكراه حال كونها لم تبلغ الثمانية عشر ميلادية كاملة من عمرها بأن قام باستدراجها إلى منزله تحت زعم الزواج منها قاصداً إبعادها عن أعين ذويه والرقباء وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، أنه أقترنت بتلك الجناية جناية أخرى، وهي أنه في ذات الزمان والمكان، هتك عرض المجني عليها الطفلة سالفة الذكر حال كونها لم تبلغ من العمر ثماني عشر سنة ميلادية كاملة بأن قام بمواقعتها جنسياً، وفض غشاء بكارتها على النحو الثابت بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو المبين بالتحقيقات.

وتوصلت تحريات المباحث إلى صحة الواقعة من وجود علاقة عاطفية بين المتهم والمجني عليها تطورت تلك العلاقة إلى علاقة جنسية فيما بينهم بمنزل المتهم وعاشرها معاشرة الأزواج دون ثمة إكراه عليها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث السجن جنايات بنها حوادث خطف فتاة مباحث القليوبية محكمة مركز طوخ

إقرأ أيضاً:

النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين

استمعت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس الدائرة الأولى، اليوم الثلاثاء، لمرافعة النيابة العامة في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية إنهاء حياة طفل شبرا وانتزاع أعضائه للاتجار بها على الدارك ويب.

اتهمت النيابة العامة كلا من متهم أول "طارق. أ"، ومتهم ثاني" علي الدين. م" بأنهما بتاريخ 15 أبريل لعام 2024، حال كون المتهم الثاني طفلا جاوز سنة 15 عاما، ولم يبلغ الـ 18 عاما، وقيام المتهم الأول بجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد  بحق الطفل " أحمد محمد سعد"، وبتحريض ومساعدة المتهم الثاني، واتفاقه معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه.

ممثل النيابة العامة 

وتابعت النيابة العامة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم، على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك أداوته، " عقاقير طبية – حزام من الجلد " وتوجه حيث أيقن تواجده بمقهى معلوم لديه سلفا، واستدرجه إلى بيته وما أن ظفر حتى سقاه شرابا يحوي تلك العقاقير.

 

وأردف ممثل النيابة العامة، وما أن غاب طفل شبرا الخيمة عن وعيه، خنقه بحزامه  كاتما صوته قاصدا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، محدثا إصابته المبينه بتقرير الصفة التشريحية،  التي أودت بحياته على النحو المبيت بالتحقيقات.

وتابت النيابة العامة، أن هذه الجناية اقترنت بجريمة أخرى تقدمتها، وهي خطف الطفل بالتحايل، بأن أوهمه بتقديم هدية له في مسكنه، فلما أمن له، استدرجه بحيلة إلى مسكنه، مبعدا إيه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات.

أسرة طفل شبرا المجني عليه

 

وأضاف ممثل النيابة أن المتهم الأول أحرز سلاح أبيض "سكين"، ومشرط طبي، وحزام من الجلد مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

واستطر، المتهم الثاني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول، لارتكاب الجريمة السابقة، بأن حرضه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي 5 ملايين حنيه، وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية المستخدمة في جرمه، وقد وقعت تلك الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض على النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات، وتطالب النيابة العامة بتطبيق مواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهمين بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • السجن المؤبد لعاطلين في المرج بتهمة حيازة مخدرات والتعدي على ضابط شرطة
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمة بإحداث عاهة مستديمة لسيدة في القليوبية
  • السجن المؤبد لعامل لحيازته كمية من مخدر الأيس في الإسكندرية
  • تعاطي وإتجار في المخدرات والسلاح.. الجنايات تقضي بمعاقبة عامل بالسجن المشدد
  • النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين