شيع أهالي قرية "دار السلام" التابعة لمركز طامية بالفيوم، اليوم الأحد، جنازة ربة منزل، توفيت بعد نصف ساعة من وفاة ابنها الشاب، حزنًا عليه.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على جثمان الأم ونجلها، ثم قاموا بدفنهما بمقابرعائلتهما فى قبر واحد ضم الأم وابنها كما أوصت الأم.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية أثناء تشييع الجنازة، واتشحت النساء بالسواد حزنا على رحيل الأم ونجلها.


تفاصيل وفاة أم ونجله في الفيوم

كان الابن إبراهيم سيد، أصيب  بوعكة صحية استدعت حجزه  بوحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات، منذ أكثر من 20 يوما وتوفي الشاب مساء أمس السبت داخل المستشفى، وفورعلم والدته بخبروفاته دخلت في حاله حزن شديد لم يستمرأكثر من نصف ساعه لتلحق بنجلها.

 

 

وفاة أم بعد علمها خبر وفاة نجلها في الفيوم 

توفيت ربة منزل تدعى "سلوي عبدالجواد" في أواخر العقد الخامس من العمر، حزنًا على فراق ابنها، وذلك بقرية دار السلام بمركز طامية بمحافظة الفيوم، وذلك بعد نحو نصف ساعه من وفاة ابنها بعد صراع مع القلب الذي أصابه قبل عدة سنوات.

واتشحت قرية دار السلام، بالسواد حزنًا على وفاة الأم بعد نصف ساعة من موت ابنها؛ إذ تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إلى ما يشبه برقيات التعازي حزنًا وتأثرًا بوفاة الشاب ومن بعده وفاة والدته.

وتوفى الشاب "ابراهيم سيد 39عام، مساء أمس السبت، بعد صراع مع مرض القلب داخل مستشفي التأمين الصحي بالفيوم.

وفورعلم والدة ابراهيم بخبروفاة نجلها، دخلت في حاله حزن شديد لم يستمرأكثر من نصف ساعة لتلحق بنجلها.

وأوصت الأم الأسرة بأن يتم دفنها إلى جوارابنها، وذلك قبيل وفاتها بدقائق، فيما اتشحت القرية التي تعيش فيها الاسرة  بالسواد والحزن  .

 

 

 

 

 

 

وفاة أم بعد علمها خبر وفاة نجلها بساعة ونص في الفيوم 944570f0-8060-4dac-9c83-ee088d8f1a77 dc8ee001-a511-4ffc-b584-ae5fefa37dbb 0c4ea92e-5f5b-4a06-a1ec-4fb5052b044f 66a6dc7e-cea7-47dd-ae96-bf9e0b9ba3dd 1577bb6e-aa4c-4d7f-9297-d3dce55c3064

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم انهيار أسرة سيدة توفيت رحيل ابنها تشييع جنازة وفاة أم

إقرأ أيضاً:

افتتاح مؤتمر طبى بالفيوم.. حول الجديد في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة

أفتتح اليوم الخميس بمحافظة الفيوم، المؤتمر الطبى الثانى لقسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الفيوم العام، تحت عنوان" كورسات مبسطة.. فى تخصص الأنف والأذن والحنجرة " أقيم المؤتمر تحت رعاية الدكتور على محروس رئيس أقسام الأنف والاذن والحنجرة بجامعة الأزهر وراعى زراعة القوقعة بجمهورية مصر العربية، ترأس جلسات المؤتمر الدكتور ميشيل عطا استشارى أمراض الأنف والأذن والحنجرة، رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بالفيوم العام، رئيس المؤتمر، والدكتور سيد الحنفي سكرتير عام المؤتمر ومدير وحدة السمعيات بمستشفى الفيوم العام.

 

وأقيم المؤتمر تحت إشراف الدكتور سامح العشماوى، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، والدكتور شريف صبحى مدير ادارة الطب العلاجى بالمديرية، والدكتور محمد عبد الله، مدير المستشفى العام بالفيوم، مدير ادارة الطواري بالمديرية.

 

حاضر فى المؤتمر لفيف من أساتذة الأنف والاذن والحنجرة، بمختلف جامعات مصر " الأزهر - عين شمس - الإسكندرية - المنصورة - الفيوم  - بنى سويف ".

 

أكد الدكتور سيد الحنفي سكرتير المؤتمر يهدف إلى معرفة أساسيات التخصص والاطلاع على كل ما هو جديد فى مجال الأنف والاذن والحنجرة.

 

وأشار رئيس أقسام الأنف والأذن والحنجرة بجامعة الأزهر أن المؤتمر يختلف عن المؤتمرات التعليمية التقليدية حيث تم تخصيصه للأطباء الشبان وتم أختيار موضوعات المناقشة بعناية، والمشاكل التى تواجه كل طبيب من الأمراض الشائعة والتى يتم علاجها بنسبة 90‎%‎ من هؤلاء الأطباء، وأختيار أفضل الأطباء لتوصيل المعلومة والخبرات الحياتية.

 

تحدث خلال فى الجلسة الأولى الدكتور محمد قطب، استاذ الأنف والأذن والحنجرة بجامعة الفيوم، حول ًارتشاح خلف الأذنين والعلاج بالجراحة الميكروسكوبية، والدكتور حسام البسراطى استاذ الأنف والاذن والحنجرة بجامعة القاهرة، عن النزيف وتطورات استخدام المناظير فى الكى للشرايين الخفية التى تكون غالبا على الممارس العام، كما تحدث الدكتور محمد الرفاعى استاذ الأنف والاذن والحنجرة بجامعة القاهرة، واللواء دكتور احمد خشبة بمستشفيات القوات المسلحة.

 

 

 

 

 

 

تدريب 15 من العاملين بمراكز المعلومات بمديرية الصحة بالفيوم على أساسيات الشبكات IMG-20240704-WA0025 IMG-20240704-WA0026 IMG-20240704-WA0024 IMG-20240704-WA0023 IMG-20240704-WA0022 IMG-20240704-WA0021

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء منذ الولادة.. ما القصة؟
  • افتتاح مؤتمر طبى بالفيوم.. حول الجديد في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • "أصيب بحالة هياج".. ضبط سيدة تسببت في وفاة ابنها بعد تكبيل يده
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • حزن فى الشرقية عقب وفاة شاب غرقا أثناء قضائة إجازة الصيف بالاسكندرية
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم