قامت بلدية محافظة الخفجي، بوضع ملصقات تحذيرية لأصحاب مظلات السيارات المخالفة بضرورة إزالتها، خلال الجولات الميدانية بالأحياء السكنية بالمحافظة.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد الحميداني، أن هذه الجولات تأتي في إطار الحد من التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري ضمن برامج جودة الحياة داخل الأحياء السكنية في محافظة الخفجي.


أخبار متعلقة بلدية الخفجي تزيل 5200 م3 نفايات وأنقاض خلال أسبوعبالصور.. الأرصفة والشوارع تتحول إلى مواقف عشوائية لمكاتب تأجير السيارات بالشرقيةوجهة حضارية جديدة .. استكمال مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري في القطيفالخفجي.. إنذار 679 من أصحاب مظلات السيارات المخالفة في 5 أحياءمعالجة التشوهات البصريةأشار الحميداني، إلى إنه تم حصر مظلات السيارات المخالفة بالأحياء السكنية، وإشعار أصحاب 679 مظلة، ووضع إنذارات عليها، بضرورة إزالتها خلال المدة المحددة، وذلك تجنباً للوقوع في المخالفة بعد انتهاء المهلة، مبينا أنه تم إزالة 144 من المظلات من قبل البلدية، وذلك بعد انقضاء المدة النظامية لتصحيح أوضاعهم، حيث شملت الجولات الميدانية حي الحمراء، وحي المضخه، وحي الملك فهد، وأيضاً حي السلام، وحي اليرموك، وجاري العمل على الأحياء المتبقية ضمن جدول الجولات الميدانية.
وأكد أن البلدية مستمرة في معالجة التشوهات البصرية بالمحافظة، منوهاً على الجميع بضرورة تصحيح أوضاع المظلات والهناجر والتي خارج حدود البناء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الخفجي الخفجي مظلات السيارات

إقرأ أيضاً:

خطر قادم وأعصاير فتاكة تضرب أمريكا بسبب تغير المناخ.. إنذار غير عادي

بدأ شرق المحيط الأطلسي إرسال إنذار بشكل غير عادي بسبب درجات حرارة المحيط الأكثر دفئًا من المتوسط خلال شهري مايو ويونيو من العام الجاري، وهو ما يُنذر بخطر وشيك وأعاصير فتاكة تضرب الولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة، بحسب موقع «أكسيوس» الأمريكي.

ووفقًا للمركز الوطني الأمريكي للأعاصير، ففرصة حدوث الأعاصير القوية وصلت إلى 80%، وستضرب الولايات المتحدة عاصفة استوائية كبرى خلال الأسبوع المقبل، وبحسب البيانات التي أصدرتها وكالة المفوضية الأوروبية، فالمحيطات تعرضت لدرجات حرارة عالية وغير مسبوقة في النصف الأول من عام 2023، بسبب تغير المناخ.

عاصفة استوائية تسمى «بيريل» تضرب أمريكا

وستضرب الولايات المتحدة عاصفة استوائية تسمى «بيريل»، وتتطور العواصف الاستوائية والأعاصير خلال أيام شهر يونيو بالقرب من الولايات المتحدة، مثل خليج المكسيك أو بالقرب من ولاية فلوريدا، حيث تكون المياه أكثر سخونة.

وأثارت درجات الحرارة المرتفعة والقياسية في حوض شمال المحيط الأطلسي قلق خبراء الأرصاد الجوية بشأن موسم الأعاصير، وقالوا إن الموسم سيكون الأكثر نشاطًا للأعاصير على مر التاريخ الحديث.

الحرارة الشديدة تضرب العالم

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تعاني فيه أجزاء من آسيا والمكسيك وأميركا اللاتينية، وحاليًا جنوب غرب الولايات المتحدة، من موجات حر شديدة، وقد سجلت درجات الحرارة أعلى مستوياتها الشهرية والسابقة في العديد من المدن والبلدان حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مسؤولة بـ«تجمع المدينة»: أسهمنا في الوقاية من الإجهاد الحراري بالمظلات وأكياس الثلج
  • بلدية عجمان تضبط شركات تنقل الرمل دون تصريح
  • الحملات الميدانية المشتركة: ضبط 13445 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة
  • «الصحة» تطلق الأعمال الميدانية للمسح الوطني 2025-2024
  • بغداد توجه دعوة "مهمة" لأصحاب المولدات بشأن أسعار التشغيل
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب ربع نقل بصحراوي المنيا
  • خطر قادم وأعصاير فتاكة تضرب أمريكا بسبب تغير المناخ.. إنذار غير عادي
  • إجراءات حكومية لردع اصحاب المولدات.. ما دخل مجلس القضاء الاعلى؟