أشاد الناقد محمود عبد الشكور بأداء وقدرات الفنانة سلوى محمد علي التمثيلية، وذلك بعد ما قدمت عدد من الأعمال الناجحة في الفترة الأخيرة، كان من بينها مسلسل «زينهم»، قائلا: «سلوى محمد علي تجعل الدور كبيرا مهما كان حجمه».

وتابع محمود عبد الشكور في حديثه عن سلوى محمد علي عبر تدوينة على حسابه بـ«فيس بوك»، قائلا «كتبت يوما أن سلوى محمد علي تذكرنى بالقديرة عايدة عبد العزيز، هذا الرسوخ في الأداء الذي يلازم فناني المسرح، وهذه الموهبة الكبيرة التي لم تخرج طاقاتها بعد، ثم ذلك التنوع في الأدوار من المرأة الأرستقراطية إلى المرأة الشعبية بأنماطها البسيطة والسليطة، إضافة إلى الإجادة فى السينما بنفس مستوى الإجادة في المسرح، كل ذلك يجعل من سلوى مرتبطة في ذهني دوما بعايدة عبد العزيز».

محمود عبد الشكور: سلوى محمد علي مازال لديها الكثير

وأضاف: «ما زال لدى سلوى محمد علي الكثير جدا لتقدمه، وما زالت درة أدوراها فى السينما شخصية سميرة الخالة الجريئة في (فتاة المصنع)، لم تفلت منها الشخصية الصعبة مرة واحدة، قدمتها بكل تفاصيلها بما فى ذلك تلك المشية المتحدية، سميرة نموذج لا ينسى يثبت أن سلوى طاقة هائلة تستحق أدوارا أكثر، وأن خالة خيرية الهادئة فى (عالم سمسم) يمكن أن تؤدى بنفس القدرة شخصية خالة أخرى أكثر تعقيدا وتركيبا».

واستطرد: «لها أيضا أدوار ممتازة في كثير من الأفلام الروائية القصيرة لعبتها بإتقان ومحبة إيمانا بالشخصية وتشجيعا لأجيال جديدة من المخرجين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سلوى محمد على محمود عبد الشكور مسلسل زينهم سلوى محمد علی

إقرأ أيضاً:

لطلاب الثانوية العامة.. أشهر الأدعية للإمتحانات وتعسر الإجابة

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة، عن الأدعية التي تخفف الحد الخوف والتوتر عليهم خلال فترة الإمتحانات.

دعاء الخروج من المنزل 

"بسم اللَّهِ، توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ، اللَّهُمَّ إِنِّي أعوذُ بِكَ أنْ أَضِلَّ أو أُضَلَّ، أَوْ أَزِلَّ أوْ أُزلَّ، أوْ أظلِمَ أوْ أُظلَم، أوْ أَجْهَلَ أو يُجهَلَ عَلَيَّ".

أدعية للإمتحان وتعسر الإجابة

"اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير".

"اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك"

"رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا يا أرحم الراحمين، اللهم افتح عليَّ فتوح عبادك العارفين، اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك، اللهم اجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرً".

"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي، يا قيوم برحمتك استغيث، رب اشرح لي صدري ويسّر لي أمري، واحلل عقدةً من لساني يفقه قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلً".

مقالات مشابهة

  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية
  • ناقد فني: الدورة الثانية من مهرجان العلمين تجمع بين الترفيه والثقافة
  • فيديو| مختصة توضح.. كيف تجعل ابنك قياديًا؟
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • لطلاب الثانوية العامة.. أشهر الأدعية للإمتحانات وتعسر الإجابة
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • محمد شيحه يتوقع رحيل نجوم الإسماعيلي لحل الأزمة المالية